الرياضة العالمية

على ذمة الديلي ميل: مورينهو في خطر وإقالته ممكنة!!

لأنه مورينهو فإن الأنظار كانت متجهة إليه عقب خروج فريقه من الدوري الأوروبي، فقد كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، أن البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب توتنهام هوتسبير قد يواجه خطر الإقالة من منصبه، في نهاية الموسم الحالي، إذا لم يتمكن السبيرز من التأهل للعب الموسم المقبل في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أن إدارة نادي توتنهام استقرت على إقالة مورينيو من تدريب الفريق نهاية الموسم الحالي، إذا لم ينهِ السبيرز الموسم ضمن المربع الذهبي في الدوري الإنجليزي، والتأهل للعب في الموسم المقبل من دوري أبطال أوروبا.

وأشارت الصحيفة إلى أن قرار توتنهام بإقالة مورينيو جاء بعد وداع السبيرز لمنافسات الدوري الأوروبي، على يد دينامو زغرب الكرواتي، الذي أقصى النادي اللندني من المسابقة أمس الخميس، بالفوز بثلاثية نظيفة في إياب دور الـ16، بعد أن حقق توتنهام الفوز في لقاء الذهاب بثنائية.

وأوضحت الصحيفة أن هدف إدارة توتنهام في خلافة مورينيو، هو الشاب جوليان ناجلسمان المدير الفني الحالي لفريق لايبزيج الألماني، والذي يطمح للتدريب في الدوري الإنجليزي وهو أقل الخيارات تكلفة لتعويض رحيل المدرب البرتغالي.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة توتنهام منحت مورينيو أقصى وقت يحتاجه للنجاح مع الفريق، ولكن عقب الخسارة في ديربي شمال لندن أمام أرسنال والخروج من بطولة الدوري الأوروبي، أي تعثر جديد خلال هذا الموسم سيؤدي للإطاحة به.

وقالت الصحيفة إنه في حال إقالة مورينيو، سيدفع توتنهام نحو 25 مليون جنيه إسترليني، للمدرب البرتغالي.

ويلتقي توتنهام منافسه أستون فيلا مساء الأحد على ملعب “فيلا بارك” في المباراة المؤجلة من الجولة الـ18 للدوري الإنجليزي، حيث يحتل السبيرز المركز الثامن بالدوري الإنجليزي وهو مركز متأخر نسبياً بعد البداية الرائعة للفريق هذا الموسم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى