الرياضة الليبية

عماد بالراس علي يكشف لريميسا تفاصيل عودة والده لليبيا رغم استمرار معاناته من أزمة صحية

كشف عماد بالراس علي نجل المعلق الرياضي الشهير، التطورات الأخيرة للحالة الصحية لوالده، حيث يعاني بالراس من وعكة صحية خلال الآونة الأخيرة انتقل على إثرها إلى تونس، من أجل الخضوع للعلاج قبل أن يعود لليبيا مجددًا.

وأكد عماد بالرأس أن الأزمة الصحية الخاصة بالقلب والمرارة تم علاجهم في الباستور، أما بخصوص الجلطة التشخيص أكد أنه يعاني من جلطة في مركز الحركة في المخيخ فاقد بسبب التوازن ولا يستطيع الجلوس وحده.

وأضاف عماد بالراس أن الطبيب المتخصص لحالة والده، أكد على ضرورة الدخول لمصحة علاج طبيعي وإعادة تأهيل على الأقل 4 شهور.

وأكمل: “السفارة في البداية لم توافق رغم وجود رسالة من رئيس الحكومه شاملة من ناحية العلاج، وتواجدنا لمدة 15 يوماً في مصحة سكرة على حسابنا الشخصي”.

وتابع: “وبعدما أصبحنا غير قادرين خرجنا للعودة لليبيا وعندما ضغطنا على السفارة وعلى الوزير عادل جمعة، تم منحنا شهر واحد بمصحة “نقاهة قمرت”، وأخبرونا شهر واحد فقط بالرغم أن و والدي يحتاج على الأقل 4 شهور من أجل استعادة المشي والشفاء من الجلطة، والشهر لم يستفد منه نهائي ومازالت حالته الصحية غير جيدة”.

وواصل: “عدنا لليبيا بالفعل بعد الشهر لكن والدي لا يزال يعاني من الجلطة، ولا يستطيع المشي ولا الوقوف ولا حتى الأكل وحده ولا دخول الحمام”.

يشار إلى أن الأستاذ محمد بالراس علي يعد من الإعلاميين الذين قدّموا الكثير لمجال الإعلام الرياضي منذ منتصف السبعينات، وطوال مسيرته الطويلة أثرى المشهد الإعلامي بالعديد من البرامج والمواعيد الرياضية المسموعة والتلفزيونية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى