الرياضة العالمية

عمالقة أوروبا يتصارعون على الفوز بخدمات مهاجم تشيلسي

أفادت تقارير أن يوفنتوس وميلان وأتلتيكو مدريد حريصون على التعاقد مع مهاجم تشيلسي كريستيان بوليسيتش على سبيل الإعارة لموسم 2022-23.

يتم حاليًا التشكيك في مستقبل اللاعب، البالغ من العمر 23 عامًا، حيث قيل إن البلوز مستعد للسماح له بالمغادرة لفترة قصيرة قبل نهاية فترة الانتقالات.

يُزعم أن مانشستر يونايتد يستكشف إمكانية التعاقد مع لاعب الولايات المتحدة الدولي على سبيل الإعارة لموسم 2022-23.

ومع ذلك، وفقًا لصحيفة “ديلي ميل”؛ هناك أيضًا اهتمام من يوفنتوس وميلان وأتلتيكو مدريد، حيث أظهر الثلاثي الأوروبي الرغبة في التعاقد مع المهاجم هذا الصيف.

يزعم التقرير أن نيوكاسل يونايتد هو الآخر في السباق، لكن الفريق قد يكافح لجذبه بسبب العروض الأخرى التي قيل إنها مطروحة على الطاولة.

يقال إن بوليسيتش حريصٌ على مغادرة تشيلسي هذا الصيف لضمان حصوله على كرة قدم منتظمة قبل تمثيل الولايات المتحدة في كأس العالم 2022.

شارك المهاجم في كل من مباراتي فريقه في الدوري الممتاز هذا الموسم، حيث ظهر في آخر 25 دقيقة من الفوز 1-0 على إيفرتون في 6 أغسطس قبل أن يظهر في الدقائق الست الأخيرة ضد توتنهام هوتسبير في الجولة الثانية.

سمح تشيلسي لكل من روميلو لوكاكو وتيمو فيرنر بمغادرة ستامفورد بريدج هذا الصيف، لكن من المتوقع أن يواجه بوليسيتش صعوبة في البداية المنتظمة إذا بقي في ستامفورد بريدج هذا الصيف.

انتقل الأمريكي إلى البلوز من بوروسيا دورتموند في يناير 2019 ومثل النادي اللندني في 117 مناسبة في جميع المسابقات، حيث ساهم بـ 25 هدفًا و19 تمريرة حاسمة في الفترة.

بدأ بوليسيتش مسيرته الاحترافية مع دورتموند ، حيث سجل 19 هدفًا وقدم 26 تمريرة حاسمة في 127 مباراة مع العملاق الألماني.

عزز تشيلسي هجومه بوصول رحيم سترلينج هذا الصيف، لكن من المتوقع أن يوقع البلوز مهاجمًا واحدًا على الأقل قبل إغلاق السوق.

قد يكون هناك تحول كبير في النادي في المراحل الأخيرة من النافذة، مع احتمال السماح أيضًا لحكيم زياش بالمغادرة وسط اهتمام من مان يونايتد.

حصد فريق المدرب توماس توخيل أربع نقاط من أول مباراتين لهما في موسم 2022-23 في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد إيفرتون وتوتنهام، وسيطالبون بمواصلة بدايتهم الخالية من الهزائم في رحلة يوم الأحد إلى ليدز يونايتد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى