الرياضة العالمية

يوفنتوس يمنح ديباي الفرصة الأخيرة لإنهاء عقده مع برشلونة

نظرًا لأن مستقبل ممفيس ديباي لا يزال غامضًا؛ أرسل يوفنتوس إنذارًا نهائيًا للاعب من أجل إنهاء صفقته الحالية وإلا فسيضطرون إلى البحث عن مهاجم آخر يناسب أجندتهم.

وفقًا لصحيفة “توتو سبورت” الإيطالية؛ يعمل يوفنتوس حاليًا على إيجاد بديل لدوسان فلاهوفيتش بعد أن انتهت فترة استعارة ألفارو موراتا.

لديهم مويس كين، البالغ من العمر 22 عامًا، لكن لاعب إيفرتون السابق ليس في الحقيقة مهاجمًا صريحًا، وهذا هو سبب دخول ديباي في حسابات يوفنتوس بشكل خاص حيث يدرك الجانب الإيطالي حقيقة أنه لن يضطر إلى البحث كثيرًا لأن المهاجم الهولندي موجود بالفعل في السوق.

زعمت تقارير سابقة أن المهاجم الهولندي قد وقع بالفعل عقدًا لمدة عامين مع يوفنتوس، براتب يبلغ حوالي 5 ملايين يورو سنويًا و1.5 مليون يورو أخرى كإضافات مرتبطة بالأداء، لكن لم يتم الإعلان عن أي شيء رسميًا حتى الآن.

يقال إن ماسيميليانو أليجري مدرب يوفنتوس يضغط على النادي للتعاقد مع ممفيس، لكن برشلونة يتطلع إلى تحقيق نوع من الدخل من خروجه على الرغم من حقيقة أنهم، هم أنفسهم، استحوذوا عليه في صفقة انتقال مجانية من ليون.

كان يوفنتوس يأمل في الإعلان عن توقيعه بعد مباراة الاثنين الماضي ضد ساسولو، لكن لم يتم تحقيق أي شيء حتى الآن، وإذا استمر الوضع على ما هو عليه؛ فإن البيانكونيري قد يتجه لصفقة مع ماركو أرناوتوفيتش كبديل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى