الرياضة الليبية

عمر العريبي لـ”ريميسا”: أتمنى أن أرى “يوم الوفاء” في جميع أندية ليبيا

كشف عمر العريبي، رئيس رابطة جماهير نادي النصر ، عن كواليس المهرجان الذى نظمته إدارته الفحامة تحت اسم “يوم الوفاء”، جمع بين أبناء النصر، أمس السبت.

وقال العريبي، فى تصريح خاص لموقع “ريميسا” :” فكرة المهرجان كانت من العام الماضى بين الرابطة الاجتماعية وإدارة النادي حيث وضعوا يوما اسموه يوم الوفاء”.

وأضاف: “كانت الفكرة مميزة حيث تم جعلها مباراة يشارك فيها أجيال النصر، من مختلف الأعمار وعلى هامش المباراة يتم التكريم ما بين رياضيين وإداريين وحتى الجماهير التى قدمت لنادي النصر الكثير “.

واختتم قائلا :” الاحتفالية تليق بنادي النصر وأتمنى أن أراها في جميع الأندية في بنغازي وليبيا بالكامل”.

وكانت اللجنة التسييرية لنادي النصر برئاسة عز الدين الوكواك، قد نظمت أمس السبت، مباراة ودية، خاصة بقدامى نادي الفحامة، تم فيها تكريم عدد من قدامى ورموز النادي.

على جانب آخر، نظمت جماهير الفحامة، فعالية مسائية للاحتفاء بنجوم الفحامة، وسط الأغاني والأهازيج الخاصة بالنادي والتي تتغنى بإنجازات الفحامة.  

يذكر أن المهرجان، شهد تكريم أكثر من نجم نصراوي أبرزهم حسين الشيخي، والدكتور أنيس بودجاجه، والأستاذ نوري العمامي، وبشير الساحلي، وناصر الشامي (الشبح)، ومحمد المريمي، وخالد المهدوي، ومنعم الخمسي، وعادل بن غربيه، وونيس الرملي، وبوبكر العقوري، وأسامة العقوري، ومراد الدرناوي، ويحيى بن غشير، وعبدالحليم زوبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى