الرياضة الليبية

عمر طوير ينتقد إهدار اتحاد الكرة للمال العام بمعسكر المحليين بالمغرب

انتقد عمر طوير، مدير التعاقدات واللوائح باتحاد كرة القدم الليبي، قرار مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة عبدالحكيم الشلماني، بتنظيم معسكر مغلق بالمغرب للمنتخب الوطني للاعبين المحليين لمدة 21 يوما استعدادا لمواجهة تونس في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية للمحليين 2020 .

وقال طوير عبر صفحته على موقع “فيس بوك” :” 120.000 دولار تقريبا قيمة تكلفة معسكر المنتخب المجاني بالمغرب وبعد العوده (توقف اللاعبين لمدة شهر) باستثناء من هم بالأنديه المشاركة أفريقيا أما بقية اللاعبين فرجوعا لنقطة الصفر”.

 

 

 

ويعد هذا انتقادا واضحا من قبل مدير التعاقدات باتحاد الكرة لمجلس إدارة اتحاد الكرة خاصة وأن ذلك يعتبر إهدار للمال العام خاصة وأنه بعد انتهاء المعسكر فإن معظم اللاعبين لن يشاركوا في أي مباريات أو نشاطات كروية بسبب توقف النشاط الكروي في الوقت الحالي نظرا للظروف الأمنية التي تمر بها البلاد.

وكان المنتخب الوطني للمحليين تحت قيادة المدرب الوطني المخضرم جلال الدامجة قد دخل في معسكر إعدادي خارجي بالمغرب في الفترة من 10 يوليو الماضي وحتى 1 أغسطس الجاري خاض خلاله 3 مباريات ودية استهلها بالفوز على فريق اتحاد طنجة بهدفين لصفر، ثم خسارة أمام نهضة بركان بهدف لصفر، ثم تعادل في آخر تجاربه الودية أمام فريق الفتح الرباطي المغربي بدون أهداف.

يشار إلى أن منتخبنا الوطني للمحليين يستعد للمباراة المهمة له أمام منتخب تونس للاعبين للمحلين ذهاباً في سبتمبرالمقبل، وإياباً في أكتوبرالمقبل، ضمن التصفيات المؤهلة إلى بطولة أمم أفريقيا للاعبين المحليين التي ستجرى في إثيوبيا مطلع عام 2020.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى