الرياضة الليبية

غدا | القوة البدنية يعقد اجتماعه الأول في عام 2020

يعقد الاتحاد الليبي لرياضة القوة البدنية، في تمام الحادية عشر صباح غد الخميس، الموافق 18 يونيو الجاري، اجتماعه الأول لعام 2020.

 

وأصدر الاتحاد الليبي للقوة البدنية، بيانا رسميا، يدعو من خلاله، أعضاء مجلس إدارته، لحضور اجتماعه الأول لعام 2020 ،وذلك بمقر مراقبة الخدمات المالية بنغازي، حيث يشمل بنود الاجتماع ، اعتماد اللوائح التنفيذية والفنية للعبة، مع مناقشة ما يستجد من أعمال.

وفي تصريح حصري، للحكم الدولي وأحد أبرز الشخصيات في لعبة القوة البدنية، الدكتور خالد مخلوف، لريميسا، أكد أن دعوة الاجتماع وصلت لجميع أعضاء المكتب التنفيذي ولرئيس لجنة التحكيم العليا، طارق الصقر، وكذلك الحكمين الدوليين الدكتور رفيق الكوافي والدكتور خالد مخلوف، وكذلك تم دعوة مستشار الاتحاد، مصباح القطعاني، رئيس الاتحاد السابق للحضور.

 

يشار إلى أن طارق مخلوف، المدير الفني لمنتخبنا الوطني للقوة البدنية، قد أعلن في شهر مارس الماضي، القائمة النهائية للفرسان، في إطار الاستعداد للمشاركة ببطولة العالم للأساتذة، والتى كان مقررا إقامتها فى شهر إبريل الماضى بمدينة صن سيتي، بدولة جنوب أفريقيا، ولكن تم تأجيلها بسبب تفشي الفيروس التاجي.

 وتملك ليبيا تاريخا كبيرا في رياضة القوة البدنية، حيث تمكن الفرسان، من حصد 13 ميدالية ملونة، خلال منافسات بطولة أفريقيا للقوة البدنية والتي أسدل الستار عن منافساتها فى أكتوبر الماضي. ، بواقع 10 قلائد ذهبية و3 قلائد فضية، إضافة إلى تحطيم العديد من الأرقام العالمية والأفريقية في أوزان مختلفة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى