الرياضة العربية

غدًا.. اتحاد الكرة المصري يبدأ إجراء مسحات كورونا على لاعبي أندية الدوري

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم البدء في عملية إجراء مسحات لجميع لاعبي وأعضاء الأجهزة الفنية للفرق المشاركة في مسابقة الدوري المصري في بداية تجمعاتها التدريبية استعدادا لاستئناف المسابقة في شهر يوليو المقبل.

وبحسب بيان رسمي من اللجنة الخماسية التي تدير اتحاد الكرة، فتأتي تلك الخطوة في سبيل الاطمئنان على عناصر المنظومة الكروية وتنفيذا لأهم بنود الإجراءات الطبية الموضوعة من قبل اللجنة الطبية، ووفق الأكواد التي أصدرتها وزارة الشباب والرياضة المصرية ضمن خطة مواجهة انتشار فيروس كورونا.

بدوره، أكد وليد العطار، المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم، أن تحديد الغد جاء بناء على طلب الأندية حتى تتمكن من تجميع لاعبيها، مشيرًا إلى أن الأندية لن تتحمل أي أعباء مالية في هذا الصدد.

وبحسب خطة عودة الأنشطة الرياضية التي كشفت عنها وزارة الشباب والرياضة مؤخرًا، يمكن للأندية استئناف تدريباتها بداية من اليوم السبت، على أن يكون استئناف منافسات بطولة الدوري بداية من يوم 25 يوليو المقبل.

وينشط 3 لاعبيين ليبيين دوليين في بطولة الدوري المصري وهم، مفتاح طقطق لاعب المصري البورسعيدي، ومحمد الترهوني لاعب موحة السكندري، وأنيس السلتو لاعب الاتحاد السكندري.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى