الرياضة الليبية

غدًا| الأهلي طرابلس يواجه سان بيدرو الإيفواري للمرة الثانية استعدادا للكونفيدرالية

أختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي طرابلس تدريباته مساء اليوم الاثنين، استعدادا للمواجهة الودية الثانية أمام ضيفه فريق سان بيدرو الإيفواري، والتي تأتي ضمن تحضيرات الزعيم للمشاركة في بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية للموسم الجاري 2020 / 2021 .

وأعلنت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي طرابلس على موقع “فيس بوك” تفاصيل المباراة حيث ستقام غدا الثلاثاء الموافق 8 ديسمبر 2020، على تمام الساعة 3.30 بتوقيت ليبيا على ملعب طرابلس الدولي وبدون حضور الجماهير.

 

وكان التعادل الإيجابي بهدف لمثلة قد حسم نتيجة المباراة الودية الأولى بين فريق الأهلي طرابلس وضيفه سان بيدرو الإيفواري، والتي أقيمت يوم الخميس الماضي الموافق 3 ديسمبر 2020، على ملعب طرابلس الدولي.

يشار إلى أن هذه المباريات الودية تأتي في إطار حرص مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة ساسي بوعون على تجهيز الفريق بشكل جيد لخوض غمار منافسات بطولة الكونفيدرالية حيث من المقرر أن يصطدم الزعيم بفريق الاتحاد المنستيري التونسي في دوري الـ32 للبطولة.

وكان الأهلي طرابلس قد خاض عددًا من المباريات الودية في الفترة الأخيرة، أبرزها مباراتيه أمام باميندا الكاميروني، حيث فقد الزعيم الأولى بنتيجة 1 / 2، وتعادل في الثانية سلبيا، كما حقق فوزا بهدف دون رد على فريق أبوسليم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى