الرياضة العربية

غدًا| “الكاف” يبحث مصير مواعيد نصف نهائي بطولتي دوري الأبطال والكونفيدرالية

يبحث الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف” غدا الخميس تثبيت مواعيد الدور نصف النهائي لمسابقتي دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفيدرالية من عدمه، بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد في المغرب.

ويشعر الكاف بالقلق بعد ارتفاع حالات الإصابة بكورونا في المغرب مما أدى إلى تأجيل 21 مباراة بسبب إصابة أكثر من لاعب في الأندية، كما أكدت تقارير مغربية أن الاتحاد المغربي لكرة القدم طلب تأجيل الدور نصف النهائي من بطولتي دوري الأبطال والكونفيدرالية.

وقال بيان للكاف إن: “اجتماعا عبر الفيديو للجنة التنفيذية سيتناول عدة موضوعات مهمة تتعلق بوضع كرة القدم في القارة”. ومن المنتظر أن  يتم بحث موقف الدور نصف النهائي والنهائي لمسابقتي دوري الأبطال والكونفيدرالية على جدول الأعمال.

ومن المقرر أن تستضيف المغرب في الأسبوع الأخير من هذا الشهر ذهاب الدور نصف النهائي لمسابقة دوري الأبطال حيث يلتقي الأهلي المصري مع الوداد المغربي  والزمالك المصري مع الرجاء المغربي.

كما تستضيف المملكة المغربية الدورة المجمعة لنصف النهائي والمباراة النهائية للكونفيدرالية.  وسيكون نصف النهائي بين نهضة بركان وحسنية أغادير المغربيين من مباراة واحدة وكذلك مواجهة بيراميدز المصري مع حورويا كوناكري الغيني، على أن يلعب الفائز من المباراتين في النهائي.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى