الرياضة الليبية

غدًا.. بعثة النصر تغادر إلى جنوب أفريقيا استعدادًا لمواجهة بيدفيست بالكونفيدرالية

تغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، العاصمة المصرية القاهرة، وتتوجه غدا الأربعاء إلى مدينة جوهانسبرج بجنوب أفريقيا استعدادا لملاقاة فريق بيدفيست يوم الأحد المقبل الموافق 29 ديسمبر الجاري، ضمن الجولة الثالثة من ذهاب دور مجموعات الكونفيدرالية الأفريقية.

وتسافر بعثة الفحامة من القاهرة مباشرة إلى جوهانسبرج في رحلة تستغرق أكثر من 9 ساعات لتصل البعثة وتبدأ خوض التدريبات هناك استعدادا للمواجهة المرتقبة.

ويسعى الفحامة لتحقيق نتيجة إيجابية أمام بيدفيست بجنوب أفريقيا للحفاظ على حظوظ الفريق في الترشح للدور نصف النهائي من البطولة.

يذكر أن النصر، ممثل الكرة الليبية، خاص مباراتين ضمن منافسات المجموعة الثانية في بالكونفيدرالية، حيث تعادل بنتيجة (1 / 1) في المباراة الأولى أمام دجوليبا المالي والتي أقيمت باستاد السلام في العاصمة المصرية القاهرة، فيما فقد الفحامة نتيجة مباراته أمام مضيفه حوريا كوناكري الغيني بنتيجة (0 / 3) ليحصد النصر نقطة واحدة من جولتين ويتبقى له 4 مباريات يحتاج لاقتناص أكبر عدد من النقاط.

ويحتل النصر المركز الرابع في مجموعته برصيد نقطة واحدة خلف حوريا كوناكري الغيني في المركز الأول برصيد 4 نقاط بالتساوي مع دجوليبا المالي صاحب المركز الثاني فيما يحتل بيدفيست الجنوب أفريقي المركز الثالث برصيد نقطة واحدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى