الرياضة العربية

“غزل المحلة” يُحقق المفاجأة ويُذيق الزمالك أول هزيمة بالدوري المصري

حقق فريق “غزل المحلة” مفاجأة من العيار الثقيل بعدما ألحق بضيفه فريق نادي الزمالك الهزيمة الأولى في بطولة الدوري الممتاز المصري، للموسم الرياضي الجاري 2020 / 2021.

ونجح غزل المحلة، الوافد الجديد، لبطولة الدوري في اقتناص فوز صعب وغالي، بهدفين مقابل هدف على ضيفه الزمالك في المباراة التي أقيمت بينهما، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب المحلة بالغربية ضمن منافسات الجولة الـ11 للمسابقة.

ورغم تقدّم “الزمالك” في الدقيقة 69 بالهدف الأول الذي أحرزه التونسي فرجاني ساسي بضربة رأس رائعة، إلا أن فريق “غزل المحلة” نجح في العودة إلى المباراة بهدف التعادل الذي أحرزه في الدقيقة 77 عن طريق عبده يحيى.

وشهدت الدقيقة 86 من عُمر اللقاء نقطة تحوّل بعدما تلقّى فرجاني ساسي الكارت الأصفر الثاني والبطاقة الحمراء ليخرج مطرودا، قبل أن يُدرك فريق المحلة هدف الفوز القاتل عن طريق خالد الإخميمي في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل من الضائع.

يشار إلى أن هذا الفوز لأبناء الغربية على الفريق الأبيض يأتي بعد 11 عاما كاملة، منذ آخر انتصار حققه المحلة على الزمالك يوم 5 فبراير 2009، بهدف دون رد.

بهذه النتيجة يتجمّد رصيد الزمالك عند 23 نقطة في صدارة ترتيب جدول فرق الدوري المصري، بينما رفع المحلة رصيده إلى 11 نقطة في المركز العاشر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى