الرياضة الليبيةتغطيات خاصة

غسان سركيس عن خسارة الأهلي للقب الدوري: خيبات الأمل تولّد دائمًا الإنجازات

وجّه غسان سركيس مدرب فريق الأهلي طرابلس لكرة السلة، رسالة لجماهير الزعيم بعد خسارة لقب الدوري الليبي الممتاز لكرة القدم.

وقال سركيس في تدوينة نشرها عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، إنه تعلم بأن خيبات الأمل تولّد دائمًا الإنجازات، مشيرًا أنه حصد ٣٥ لقباً جاءت كلّها من رحم الخيبات، ونتيجة الصبر والعناد والجهد وإرادة الوصول إلى القمم.

وأكد سركيس أن خسارة نادي الأهلي طرابلس للّقب الغالي بكرة القدم، وفي الأمتار الأخيرة ولّد صدمة ووجعاً كبيراً بقلوب الجماهير، مشيرًا أن هذه ليست النهاية.

وتابع: “إنه درس كبير سيشكل حافزاً كبيرًا للقتال بالموسم القادم، نادي الأهلي صبور والمشوار طويل، وأنا قلبي معكم ديما وأحبكم كما أحبّ نادي الحكمة في لبنان”.

وواصل: “8 أشهر قضيتها معكم بطرابلس كانت كافية لأصبح واحداً منكم، احتضانكم لي جعلني أحبّكم أكثر وأشعر بأنني في بلدي وبيتي.

وأكمل: “أنا موجوع مثلكم لكنني لست محبطاً، في هذا النادي لا مكان للأحباط، هذا نادي الإنجازات وخزائنه مليئة بالكؤوس ولامكان فيها لشيء اسمه إحباط.

وأشار: “هذا الموسم كان غنيّا بالبطولات في السلة واليد والطائرة، وحتى في القدم حيث كانت في الفم وضاعت في الدقائق الأخيرة، كرة القدم غدّارة وغدرها موجع لكن البطولة ستعود إلى الخزائن حتماً”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى