الرياضة الليبية

غضب جماهيري وإداري في الأهلي بنغازي بسبب مستوى التحكيم الإفريقي

تسود حالة من الغضب والاستياء الشديدين مجلس إدارة النادي الأهلي بنغازي برئاسة خالد السعيطي، وجماهير الفريق من الطاقم التحكيم التونسي الذي أدار مباراة الفريق الأول لكرة القدم ببطولة دوري أبطال أفريقيا أمام فريق نواذيبو الموريتاني والتي أقيمت بنواكشوط أمس.
وفقد فريق الأهلي بنغازي مباراته أمام نواذيبو بطل موريتانيا بهدفين مقابل هدف في ذهاب الدور التمهيدي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

الأمر الذي أثار استياء جماهير الأهلي بنغازي، ما حدث في مباراة أمس بين فريق الجزارة ومضيفه نواذيبو حيث احتسب الحكم التونسي وليد الجريدي حكم المباراة ضربة جزاء وهمية ومن وحي الخيال للفريق الموريتاني في أول 5 دقائق من زمن الشوط الأول، وهو الأمر الذي أربك حسابات الأهلي الذي كان يأمل في تحقيق نتيجة ايجابية خارج الديار.

كما أنه في الدقائق الأخيرة من زمن المباراة انطلقت الشماريخ من الجماهير الموريتانية حاجبةً للرؤية في الملعب ولم يكن هناك أي ايقاف للمباراة من قبل الحكم وأمر باستمرار اللعب في ظروف لا تساعد أي فريق على اللعب.
ولم يقم الحكم الدولي التونسي بتوفير الحماية للاعبي الأهلي خلال المباراة سواء من الالتحامات القوية من لاعبي الفريق الموريتاني أو من خلال الشماريخ التي ألقتها الجماهير الموريتانية داخل أرضية الملعب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى