الرياضة العالمية

غموضٌ حول مستقبل لينجارد مع مانشستر يونايتد

لا يزال جيسي لينجارد غير متأكد مما إذا كان يُريد البقاء في مانشستر يونايتد لموسم 2021-22 أو البحث عن تجربة جديدة، وفقًا لتقرير.

لم يكن اللاعب الدولي الإنجليزي أكثر من مجرد لاعب صغير بالنسبة لأولي جونار سولشاير، خلال النصف الأول من الموسم الحالي، لكنه منذ ذلك الحين؛ أعاد إشعال مسيرته المهنية بعد خروجه على سبيل الإعارة في وست هام يونايتد.

يتباهى لينجارد بثمانية أهداف وأربع تمريرات حاسمة من تسع مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز مع هامرز، وأكد مصدر كبير في النادي أنهم سيفعلون كل ما يلزم للتعاقد معه بشكلٍ دائمٍ، في الصيف.

ومع ذلك، أفادت تقارير صحفية أن لينجارد لم يتخذ قراره بعد، بشأن المكان الذي يريد أن يلعب فيه الموسم المقبل، ولكن إذا عاد إلى أولد ترافورد؛ فسيطلب المزيد من الوقت للعب بعد بدايته المحبطة لموسم 2019-20.

وقد أدى اهتمام مان يونايتد بخدمات لاعب وست هام، ديكلان رايس، إلى وجود تقارير عن صفقة تبادل محتملة أو صفقة تبادل جزئي مع لينجارد، لكن وكلاء المهاجم ليس لديهم اهتمامٌ بمثل هذا الاقتراح.

أكد سولشاير أنه يرغب في إبقاء لينجارد في قائمة الموسم الجديد، وبينما تم ربط اللاعب، البالغ من العمر 28 عامًا، بأرسنال وتوتنهام هوتسبير؛ يُعتقد أنه يتطلع إلى الحصول على مكان في أحد الأندية في دوري أبطال أوروبا.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى