الرياضة العالمية

بوجبا على رأس قائمة اهتمامات يوفنتوس في الصيف

يُقال إن لاعب خط وسط مانشستر يونايتد بول بوجبا، هو واحدٌ من خمسة لاعبين؛ يتطلع اليوفنتوس إلى التعاقد معهم، في نافذة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ادعى وكيل بوجبا، مينو رايولا، العام الماضي، أن وقت موكله في أولد ترافورد قد انتهى، وبينما تراجع منذ ذلك الحين عن تلك التعليقات؛ فإن مستقبل الفرنسي في مانشستر غير مؤكد.

مع انتهاء عقد بوجبا الحالي في عام 2022، وما زالت أي احتمالات للتجديد يكتنفها الغموض؛ فمن المتوقع أن يبيعه “الشياطين الحمر”، هذا الصيف، بدلاً من السماح له بالمغادرة مجانًا العام المقبل، إذا لم يوقّع عقدًا جديدًا.

لطالما ارتبط يوفنتوس بالانقضاض على لاعب خط وسطه السابق، ووفقًا لموقع “جول العالمي”؛ فقد وصل رايولا إلى تورينو؛ لمناقشة إمكانية عقد صفقة صيفية مع بوجبا، حيث يحرص الوكيل، البالغ من العمر 53 عامًا، على إعادة لاعب فرنسا الدولي إلى إيطاليا.

ويضيف التقرير أن ثنائي إيه سي ميلان جيانلويجي دوناروما وأليسيو رومانيولي قد تم ذكرهما أيضًا، في قائمة اليوفي في الانتقالات الصيفية، خاصةً الحارس الذي ينتهي عقده مع الروسونيري في نهاية الموسم، على الرغم من أنه قد تم ارتباطه بالانتقال إلى تشيلسي.

يتباهى بوجبا بخمسة أهداف وخمس تمريرات حاسمة من 33 مباراة في جميع البطولات هذا الموسم، لكنه بدأ 17 مباراة فقط في الدوري الإنجليزي لفريق أولي جونار سولشاير.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى