الرياضة العالمية

غموض حول مستقبل “مولر ونوير وهاملز” مع المنتخب الألماني

التزم توماس مولر وماتس هوملز وإيلكاي جندوغان ومانويل نوير، الصمت على وسائل التواصل الاجتماعي، بعد خروج ألمانيا من بطولة أوروبا 2020 ، لكن التكهنات بشأن مستقبلهم مع المنتخب لا تزال مستمرة.

في حين قال توني كروس لاعب ريال مدريد، بعد فترة وجيزة من خسارة ألمانيا في دور الـ 16 أمام إنجلترا ، إن رحلته الدولية انتهت بعد 106 مباريات دولية ولقب كأس العالم 2014، موضحًا أنه قرار توصل إليه قبل البطولة، ورغم هذا الموقف لم يتحدث الآخرون بعد.

وقال حارس المرمى والقائد “نوير “، 35 عامًا ، في وقت سابق من العام ، إنه يشعر بالرضا الكافي للاستمرار ، حيث لا يفصله عن كأس العالم 2022 سوى 16 شهرًا.

وقد يتعرض اللاعب لمستقبل غير واضح تمامًا تحت قيادة المدرب الجديد هانسي فليك.

أشرك يواكيم لوف، كروس وجويندوجان في وقت مبكر من البطولة، قبل أن يحل ليون جوريتزكا مكان رجل مانشستر سيتي غيندوجان، في المباراة ضد إنجلترا.

استدعى لوف الفائز بكأس العالم مولر من ميونيخ، وهاملز من بوروسيا دورتموند، للبطولة بعد ما يقرب من عاميْن، وإذا لم يعودا مطلوبيْن؛ فستكون هناك حاجة إلى بعض التحركات لحفظ ماء الوجه على الأقل.

قال هاملز إنه ليس في عجلة من أمره لتقرير مستقبله ، قائلاً: “سأفعل ذلك في مرحلة ما في غضون أسابيع قليلة”.

في غضون ذلك ، سيحتاج فليك إلى اتخاذ بعض القرارات الأولية ويمكنه إجراء محادثات أولية مع مدير اتحاد ألمانيا أوليفر بيرهوف قريبًا.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى