الرياضة الليبية

غول الطائرة الليبية لـ”ريميسا”: هذه أمنياتي لعام 2019.. والاحتراف أصعب لحظة في 2018

أكد اللاعب الليبي الدولي محمد الغول، المحترف بصفوف فريق الترجي التونسي للكرة الطائرة، أن أسعد حدث له في عام 2018 هو تتويجه بلقب الدوري الليبي للكرة الطائرة مع فريق السويحلي والحصول على المركز الرابع أفريقيا والخامس عربيا.

وقال الغول في تصريحات خاصة لـ”ريميسا” إن أصعب اللحظات  التي مرت عليه في 2018 هي مرحلة انتقاله للاحتراف في نادي الترجي التونسي، مشيرا إلى أنه يتطلع للفوز بالمراكز الأولى في البطولات الخارجية مع ناديه وأن يحصل على جائزة فردية في البطولات التي يشارك فيها

 

ريميسا: رحل عام 2018 منذ ساعات، ما هو أسعد حدث لك في هذا العام؟

الغول: أسعد حدث في 2018 هو تتويجي بلقب الدوري الليبي للكرة الطائرة مع فريق السويحلي والحصول على المركز الرابع أفريقيا والخامس عربيا، هذا إضافة إلى إحترافي خارج البلاد للعب في صفوف نادي الترجي الرياضي التونسي.

ريميسا: وما هو الحدث الذي كنت تتمنى أن يقع ولم يحدث؟

الغول: تمنيت أن أحصل مع السويحلي على المراكز الأولى في البطولات الخارجية سواء عربيا أو أفريقيا، كما تمنيت أن أحصل على جائزة فردية خلال العام 2018.

ريميسا: اصعب اللحظات التي مرت عليك في عام 2018؟

الغول: أصعب اللحظات  التي مرت علي في العام الماضي هي مرحلة انتقالي إلى نادي خارج البلاد ولكنها تمت على خير وانتقلت إلى الترجي التونسي.

ريميسا: كيف ترى عام 2018 في مجمله؟

الغول: عام 2018 بحلوه ومره مر على خير وسعادة والحمد لله

ريميسا: ما هو الانجاز الذي لم تحققه في 2018 تتمنى أن تحققه في 2019

الغول: الإنجازات التي لم تتحقق في 2018 وأتطلع لتحقيقها في 2019 أن أفوز بالمراكز الأولى في البطولات الخارجية مع نادي الترجي وأن أحصل على جائزة فردية في البطولات التي أشارك فيها

ريميسا: ما هي طموحاتك بالنسبة للعام 2019، على المستوى الشخصي والمستوى العام؟

الغول: طموحاتي على المستوى الشخصي هي أن أفوز بالبطولات والألقاب الفردية، وعلى المستوى العام أن أقود منتخب ليبيا للكرة الطائرة للفوز ببطولة قارية.

ريميسا: كلمة توجهها إلى جمهورك الذي يتابعك عبر “ريميسا” مع نهاية عام وبداية عام جديد؟

الغول: أحب أشكر كل المتابعين في موقع “ريميسا” الرياضي، وكل الجمهور الذي يتابع أخباري سواء داخل أو خارج ليبيا، وأقول للجميع “إن شاء الله عامكم مبارك وسعيد”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى