الرياضة العالمية

“فابريجاس” يودع تشيلسي والوجهة القادمة حائرة بين فرنسا وإيطاليا

ودع  الدولي الإسباني “سيسك فابريجاس” جماهير فريقه تشيلسي الإنجليزي، في ختام مباراة البلوز  أمام ساوثهامتون أمس في ملعب ستامفورد بريدج، وسط تقارير  متضاربة عن وجهة اللاعب القادمة.

 

وكتب “فابريجاس”، على حسابه في “تويتر”: “500 مباراة في الكرة الإنجليزية.. أفضل دوري في العالم، يا له من إنجاز!  حلمي بتحقيق تلك الأرقام يصبح حقيقة، لحظة فخر جديدة في مسيرتي، أراكم في ملعب ستامفورد بريدج السبت المقبل”.

ولعب الدولي الإسباني مباراته الـ500 مع الأندية الإنجليزية بداية من عام 2003 حتى  2011 مع أرسنال، وانتقل إلى تشيلسي في عام 2014.

وتضاربت الأنباء عن الوجهة المقبلة لفابريجاس. ونقلت الصحف الإنجليزية عن تقارير فرنسية حديثها حول رحيل اللاعب الإسباني إلى موناكو الفرنسي في الميركاتو الشتوي، مؤكدة أن الإعلان الرسمي عن الصفقة سيتم خلال أيام.

وقالت صحيفة “ديلي ستار” البريطانية، إن “فابريجاس” اقترب من توقيع العقود ليكون  تحت قيادة زميله السابق تيري هنري مدرب موناكو.

 

وكانت صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت”، قد تحدثت منذ أيام عن رغبة “إيه سي ميلان”  الإيطالي، في ضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية، وستكشف الأيام القليلة المقبلة الوجهة القادمة لـ”فابريجاس”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى