الرياضة العالمية

فاران وتريبيير يقتربان من مانشستر يونايتد.. والإعلان خلال أيام

يُقال إن مانشستر يونايتد على وشك الاتفاق على صفقات للتعاقد مع قلب دفاع ريال مدريد رافائيل فاران وظهير أتلتيكو مدريد كيران تريبيير.

ارتبط اللاعبان بقوة بالانتقال إلى أولد ترافورد في الأسابيع الأخيرة، حيث ظهر فاران كهدف لتدعيم مركز قلب دفاع للنادي الإنجليزي، بينما يُعتقد أن تريبيير مطلوبٌ كمنافسٍ لآرون وان بيساكا في مركز الظهير الأيمن، وأيضًا لتقديم دعم للجبهة اليسرى خاصة وأنه يجيد اللعب فيها.

وفقًا لصحيفة “ذا صن”؛ فإن الصفقات الخاصة بالمدافعين قد اكتملت تمامًا، حيث يستعد الشياطين الحمر للإعلان عن الثنائي في نهاية الأسبوع المقبل.

يزعم التقرير أن مان يونايتد سيدفع لريال مدريد 50 مليون جنيه إسترليني مقابل فاران، الذي لم يتبق له سوى عام واحد على انتهاء عقده مع فريق كارلو أنشيلوتي.

في غضون ذلك، يُزعم أن الشياطين الحمر سيقدمون 18 مليون جنيه إسترليني لضم تريبيير، حيث يُعتقد أن اللاعب الدولي الإنجليزي مصمم على العودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الصيف.

وافق فريق أولي جونار سولشاير بالفعل على صفقة للتعاقد مع جادون سانشو من بوروسيا دورتموند، حيث قيل إن المهاجم أكمل الفحص الطبي، في وقت سابق من هذا الأسبوع.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى