الرياضة العالمية

فاران يوجّه رسالةً أخيرةً لجماهير ريال مدريد قبل الرحيل لمانشستر يونايتد

حرص رفائيل فاران على توجيه رسالة لكلّ محبيه ومتابعيه قبل إتمام انتقاله إلى مانشستر يونايتد.

أعلن يونايتد، يوم الثلاثاء الماضي، أنه توصل إلى اتفاق مع ريال مدريد للتعاقد مع مدافع فرنسا، البالغ من العمر 28 عامًا، بشرط الانتهاء من الكشف الطبي، وهو ما جعل اللاعب يتجه إلى وسائل التواصل الاجتماعي لتوديع جماهير لوس بلانكوس.

يغادر فاران بعد عشر سنوات مع العملاق الإسباني، حيث ساعدهم في الحصول على العديد من البطولات منها أربعة ألقاب في دوري أبطال أوروبا.

وقال في منشور من حساب المدافع الرسمي على “انستجرام” اليوم الجمعة: “الأيام القليلة الماضية كانت مشحونةً بالعديد من المشاعر والمشاعر التي أريد الآن مشاركتها معكم جميعًا”.

وأضاف: “بعد عشر سنوات رائعة في ريال مدريد، النادي الذي سأحمله دائمًا في قلبي، حان اليوم ليودعني”.

وتابع: “منذ وصولي في 2011؛ تجاوزنا معًا كل التوقعات وحققنا أشياء لم أكن لأحلم بها أبدًا، وأودّ أن أشكر جميع المدربين وجميع الأشخاص الذين عملوا في النادي على كل ما فعلوه من أجلي”.

وواصل: “شكرًا جزيلاً أيضًا لجميع لاعبي ريال مدريد الذين لطالما منحوني الكثير من المودة وبطلبهم الكبير دفعوني إلى بذل قصارى جهدي والقتال من أجل كل نجاح، لقد تشرفت بمشاركة غرفة تبديل الملابس مع أفضل اللاعبين في العالم، وحققت انتصارات لا حصر لها لن أنساها أبدًا، خاصةً الفوز العاشر في تاريخ ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا، والذي تحقق في 2014، وأدرك ذلك لقد كان امتيازًا عظيمًا أن أكون قادرًا على تجربة مثل هذه اللحظات الخاصة”.

وأتم: “أخيرًا، أود أن أشكر جميع الإسبان وخاصة مدينة مدريد، حيث وُلد طفلاي، وهذا البلد سيكون دائمًا مميزًا بالنسبة لي”.

يستعدّ يونايتد لإضافة خدمات الفائز بكأس العالم إلى ضم الجناح الإنجليزي جادون سانشو ، الذي انتهى انتقاله من بوروسيا دورتموند، الأسبوع الماضي.

كما أعاد الشياطين الحمر التعاقد مع حارس المرمى توم هيتون، هذا الصيف، بعد رحيله من بيرنلي.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى