الرياضة العالمية

فان ديك: يجب قطع جميع الكرات عن هالاند خلال مباراة السيتي

يصر فيرجيل فان ديك على أن ليفربول بحاجة إلى وقف الإمداد عن لإيرلينج هالاند خلال مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز ضد مانشستر سيتي، التي ستقام يوم الأحد.
سيخوض فريق يورغن كلوب المباراة على ملعب آنفيلد مليئًا بالثقة بعد فوزه 7-1 على رينجرز في دوري أبطال أوروبا مساء الأربعاء، لكن ليفربول سيواجه أصعب اختبار له في الدوري الإنجليزي الممتاز نهاية هذا الأسبوع عندما يسافر هالاند إلى آنفيلد.
يتصدر هالاند الهدافين في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم برصيد 15 هدفًا ويعتقد فان ديك أن الأمر سيتطلب جهدًا جماعيًا لمنع الدولي النرويجي من إضافة هذا العدد.
عندما سئل عن احتمال مواجهة هالاند، قال فان ديك لقناة TV2: “بالتأكيد ليس بالأمر السهل، لقد كان متألقًا، لا يمكنك قول أي شيء آخر”.
وأضاف: “أتذكر أنني منذ فترة قلت إن هذا الرجل سوف يسبب الكثير من الكوابيس للمدافعين، ولقد أظهر ذلك ويقدّم بالفعل مستوى ثابتًا، ومن الواضح أنه في فريق مثل سيتي ستأتيه الفرص دائمًا”.
وأردف: “علينا أن نحاول منع الكرات من الوصول إليه، والدفاع على أعلى مستوى، وأن نكون في أفضل حالاتنا، وهذا ما يجب أن نكون عليه دائمًا ضد السيتي”.
عند سؤاله عما إذا كان هالاند هو أفضل لاعب في العالم، أجاب فان ديك: “أعرف أنه يسجل الكثير من الأهداف المبهرة، وهذا أمر مهم للغاية للفوز بالمباريات وهذا ما يظهر.
“إنه هداف جيد للغاية، دعونا نأمل أن نمنعه من التسجيل يوم الأحد، يجب أن نكون في أفضل حالاتنا للقيام بذلك، ولكن كما قلت يجب أن نتحلى بروح الفريق”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى