أهم الأخبارالرياضة الليبية

فتحي الجبال: هدفنا الفوز على بيراميدز لضمان التأهل

أكد مدرب فريق الأهلي طرابلس التونسي فتحي الجبال جاهزية فريقه لمباراته المرتقبة مساء يوم غد الأحد، أمام ضيفه فريق بيراميدز المصري، وأضاف أن تأخر الفريق في الوصول إلى مدينة بنغازي لن يؤثر على الفريق وروحه المعنوية، باعتبار أن الفريق متعود على تحدي مثل هذه الظروف ويعرف كيف يتعامل معها ويتجاوزها.

والفريق سيخوض اليوم السبت آخر حصة تدريبية له على ملعب المباراة في نفس توقيت إقامتها، وقال الجبال في المؤتمر الصحفي الذي عقده مساء اليوم السبت برفقة قائد الفريق محمد نشنوش، إن المهم هو الفوز بنتيجة المباراة لضمان التأهل واعتلاء صدارة المجموعة، وهذا ما نطمح إليه وندرك تماماً أننا سنلعب أمام منافس قوي لكننا جاهزون لهذا الموعد وحضرنا الفريق من كافة الجوانب.

وأشار إلى أن هناك فارقاً بين مباراتنا الأولى أمام بيراميدز في القاهرة في بداية مشوارنا في المجموعات، ومباراتنا غدا في جولة تعد مهمة جداً، وهي ما قبل الأخيرة، وتعد حاسمة، وقد طوينا صفحة الإرهاق الذي أصبح من الماضي، وتركيزنا الآن على المباراة والفوز بنقاطها، ونتطلع للوصول لمراحل متقدمة في الكونفدرالية.

وحيّا الجبال في ختام مؤتمره الصحفي لاعبي فريقه، الذين كانوا هم العنصر الفاعل في وصول الفريق لهذه المرحلة المهمة من المنافسة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى