الرياضة العالمية

“فرانكفورت” الألمانية تعتزم استضافة المباريات المتبقية من دوري أبطال أوروبا

كشفت تقارير صحفية، أن مدينة فرانكفورت الألمانية، تنوي الترشح لاستضافة ما تبقى من مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك في حال اعتمد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” نظام لعب المباريات في مكان واحد.
 

 

وأكدت صحيفة “بيلد” الألمانية، اليوم الخميس، أن مدينة فرانكفورت مهتمة بتنظيم هذه البطولة التي ستنطلق اعتبارًا من الدور ربع النهائي في أغسطس المقبل على الأرجح.

وتملك فرانكفورت ملعب نادي إنتراخت، بالإضافة إلى ملاعب المدن المجاورة وهي ماينتس، سينشايم “هوفنهايم”، دارمشتات، فيسبادن، كايزرسلورتن وكارلسروه وجميع هذه المدن تضم أندية في الدرجتين الأولى أو الثانية.

 

وذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانية، أن مدينة فرانكفورت أكدت جاهزيتها بالفعل لاستضافة مباريات دور الثمانية حتى النهائي من دوري أبطال أوروبا.

وقال ماركوس فرانك، مدير مدينة فرانكفورت الرياضية: “يمكن أن نستضيف ما تبقى من مباريات الأبطال، نحن مهتمون بذلك”.

يشار إلى أن مدنا أخرى في روسيا والبرتغال، أبدت اهتماما باستضافة الدور النهائي. ولفتت صحيفة “بيلد” إلى أن الاتحاد الأوروبي يبحث عن مكان يضم أربعة ملاعب في محيط 100 كلم.

 

الجدير بالذكر أن دوري الأبطال توقف بعد مباريات المرحلة الأولى من إياب دور الـ16 بسبب انتشار فيروس كورونا. وهناك 4 مباريات لم تُلعب بعد، لمعرفة الـ4 فرق الأخرى المتأهلة لدور الثمانية.

 

وتأهل كل من أتلتيكو مدريد الإسباني وأتلانتا الإيطالي، ولايبزيج الألماني وباريس سان جيرمان الفرنسي إلى دور الثمانية.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى