الرياضة الليبية

“فرمان” رئيس كروتوني يحدد مصير أحمد بن علي في الميركاتو الصيفي

كشفت تقارير صحفية إيطالية عن اشتعال المفاوضات بين فريقي كروتوني وبيروجيا الناشطين في دوري الدرجة الثانية الإيطالي حول محترفنا الدولي الليبي “أحمد بن علي”.

وقال  موقع ” سيريا B نيوز”، اليوم الاثنين، إن بيروجيا يدفع بقوة من أجل تدعيم  خط الوسط عبر ضم “بن علي” رغم عدم موافقة كروتوني وتمسكه بمحترفنا الليبي.

وأضاف الموقع أن إصرار بيروجيا على ضم بن علي يأتي من رغبة مدرب الفريق الأول ماسيمو أودو، في ضم اللاعب، مؤكدا أن المدرب طلب التعاقد مع محترفنا أحمد بن على وجه الخصوص خاصة وأنه يعرف قدراته جيدا بعدما أشرف على تدريبه عندما كان لاعبا في بيسكارا عام 2017.

ويبدو أن رغبة المدرب “أودو” قد لا تتحقق خاصة بعد تصريحات رئيس نادي كروتوني “جياني فيرنا”  والتي أكد فيها أن الفريق الأول لن يستغني عن لاعبين أساسيين ومن أبرزهم بن علي. 

ونقل موقع ” روسو بلو”  الذي يهتم بأخبار كروتوني عن رئيس النادي قوله ردا على سؤال خلال مؤتمر صحفي على هامش استعدادات الفريق للموسم الجديد: “أفهم ما يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي والصحف، ولكن بن علي ليس للبيع”.

 

 

يشار  إلى أن تمسك كروتوني بمحترفنا يأتي بعدما قدم “بن علي” موسمًا كبيرًا مع فريقه كروتوني حيث سجل 5 أهداف وصنع هدفين في 32 مباراة خاضها من بينهم 21 مباراة أساسيا. وأنهى كروتوني الموسم في المركز الـ11 برصيد 43 نقطة.

يذكر أن كروتوني خاض حتى الآن 4 مباريات ودية استعدادا للموسم الجديد 2019/2020 وفاز بها جميعا. وشارك بن علي في 3 مباريات وغاب عن مباراة واحدة بسبب الإرهاق.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى