الرياضة العالمية

فرنانديز يكسر رقم بيكهام مع مان يونايتد في دوري أبطال أوروبا

سجل برونو فرنانديز لاعب مانشستر يونايتد رقمًا قياسيًا جديدًا في دوري أبطال أوروبا للأندية الإنجليزية بعد تعادل فريقه 1-1 مع أتلتيكو مدريد في مباراة الذهاب من دور الـ16.

سرعان ما استقبل الشياطين الحمر هدفًا من رأسية جواو فيليكس في واندا متروبوليتانو وعانى، إلى حد كبير؛ من أجل الإلهام الهجومي ضد أبطال الدوري الإسباني.

ومع ذلك، تمامًا كما فعل في ليدز يونايتد قبل أيام قليلة، خرج أنتوني إيلانجا من مقاعد البدلاء ليهز الشباك في اللحظات الأخيرة ويتعادل لمان يونايتد في العاصمة الإسبانية.

قدم فرنانديز التمريرة الحاسمة لهدف التعادل الذي سجله إيلانجا، مما يعني أن صانع الألعاب البرتغالي قد قدم لزملائه في الفريق تمريرات حاسمة في ست مباريات متتالية في دوري أبطال أوروبا وهو رقم قياسي جديد للاعب في نادٍ إنجليزي.

كان ديفيد بيكهام قد قدم سابقًا تمريرات حاسمة في خمس مباريات في دوري أبطال أوروبا كان آخرها للشياطين الحمر في التعادل 1-1 مع بايرن ميونيخ في مرحلة المجموعات 1998-99.

سجل فرنانديز الآن تسعة أهداف و14 تمريرة حاسمة لاسمه من 34 مباراة في جميع البطولات هذا الموسم، حيث يستعد فريق رالف رانجنيك لمباراة الدوري الإنجليزي الممتاز ضد واتفورد يوم السبت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى