الرياضة العالمية

فرنسا تستعيد قلبي الدفاع قبل مواجهة الأرجنتين في نهائي المونديال

أفادت تقارير أن لاعبي وسط الدفاع لمنتخب فرنسا إبراهيما كوناتي ورافائيل فاران من المقرر أن يتدربا إلى جانب زملائهم في منتخب فرنسا اليوم السبت بعد تعافيهما من المرض.

وأحاطت الشكوك بالثنائي بشأن نهائي كأس العالم عندما تم الكشف عن إصابة اللاعبين بفيروس مما تسبب في مشاكل في معسكر فرنسا في الأيام الأخيرة.

تم إبعاد اللاعبين عن التدريبات يومي الخميس والجمعة، وبدلاً من ذلك بقيا في غرفتيهما بالفندق، لكن وفقًا لصحيفة “ليكيب”، انضم الثنائي الآن إلى الفريق.

يزعم التقرير أن كوناتي وفاران في التدريب جنبًا إلى جنب مع زملائهما في الفريق يوم السبت، وبالتالي سيكونان جاهزين للنهائي مع الأرجنتين.

ومع ذلك، لا يزال كينجسلي كومان في غرفته، ولا تزال الأعراض تظهر على المهاجم.

دخل كوناتي في التشكيلة الأساسية ضد المغرب يوم الأربعاء، حيث استبعد دايوت أوبيكانو من دور الأربعة بسبب المرض، في حين غاب أدريان رابيو أيضا لنفس السبب.

وفقًا لشبكة “أر إم سي سبورت”، يرتدي طاقم التدريب والفريق أقنعة حول اللاعبين المتأثرين بالفيروس، حيث لا يريد البلوز المخاطرة قبل مواجهة الأرجنتين.

ومن المقرر أن يعود كل من أوباميكانو ورابيو يوم الأحد، في حين يجب أيضًا السماح لكوناتي وفاران بالظهور.

تشاوميني وثيو هيرنانديز تدربا بعيدًا عن زملائهما في الفريق يوم الجمعة بسبب إصابات، ومن المتوقع أن يكون الأول متاحًا، ولكن يُقال إن الأخير موضع شك في هذه المرحلة.

قال مدرب فرنسا ديدييه ديشامب إن المنتخب الوطني يحاول إدارة علة المرض بأفضل ما نستطيع.

وعلّق ديشامب عندما سئل عن الوضع الحالي: “نحاول إدارة هذا بأفضل ما نستطيع ونبقى هادئين ومركزين، ونحن نبذل قصارى جهدنا لاتخاذ الاحتياطات والتكيف والتعايش معها دون المبالغة في القيام بما هو ضروري، وكنا نفضل عدم مواجهة هذا ولكننا نقوم بإدارته بأفضل ما نستطيع”.

كانت هناك اقتراحات بأن كريم بنزيما قد يعود إلى التشكيلة ضد الأرجنتين، لكن ديشامب استبعد رسميًا الآن عودة مهاجم ريال مدريد.

تتطلع فرنسا إلى أن تصبح ثالث فريق في التاريخ يفوز بكأس العالم متتاليين عندما يخرجون إلى أرض الملعب يوم الأحد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى