الرياضة العالمية

فرنسا تصعق أوكرانيا بسباعية وديًا استعدادًا لدوري أمم أوروبا

اكتسح المنتخب الفرنسي الأول نظيره الأوكراني بسبعة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعت المنتخبين، مساء اليوم الأربعاء، في إطار استعدادات المنتخبين لدوري الأمم الأوروبية.

افتتح إدواردو كمافينجا أول أهداف المنتخب الفرنسي في الدقيقة التاسعة من زمن الشوط الأول، وأضاف جيرو الهدف الثاني للديوك بتسديدة من حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 24 من زمن الشوط الأول، وتكفل جيرو بتسجيل الهدف الثاني له والثالث لفرنسا في الدقيقة 34 من زمن الشوط الأول، ليتخطى ميشيل بلاتيني في قائمة هدافي منتخب فرنسا عبر التاريخ برصيد 42 هدفًا، ويتفوق عليه فقط تيري هنري برصيد 51 هدفًا.

وتمكن المنتخب الفرنسي من إضافة الهدف الرابع عن طريق مايكوليتكو مدافع أوكرانيا في الدقيقة 39 من زمن الشوط الأول والذي انتهى بتأخر أوكرينا برباعية.

وفي الشوط الثاني سجل فيكتور تسيجانكوف هدف أوكرانيا الوحيد في الدقيقة 53، في حين أضاف كورنتين توليسو الهدف الخامس لفرنسا في الدقيقة 65 من عمر المباراة، وقبل نهاية المباراة بعشر دقائق، أضاف كيليان مبابي الهدف السادس لفرنسا في الدقيقة 82، في حين تكفل أنطوان جريزمان بتسجيل الهدف السابع في الدقيقة 89 من زمن المباراة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى