أهم الأخبارالرياضة الليبية

فريق الاتحاد جاهز بكامل صفوفه لمواجهة بطل “زنجبار” بدوري أبطال أفريقيا

يخوض فريق الاتحاد مواجهة مهمة في تمام الواحدة ظهر اليوم الأحد بتوقيت ليبيا، أمام نادي كمكم زانزيبار الزنجباري على ملعب أماني في الدور التمهيدي من دوري أبطال أفريقيا.

ويسعى نادي الاتحاد لتحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم خارج أرضه، قبل لعب مباراة العودة المقرر لها أن تُقام بتاريخ الأحد الموافق 19-9-2021.

وكانت المباراة مقرر لها أن تُقام السبت، إلّا أنه تم تأجيل موعد إقامتها بسبب تأخر ظهور نتائج المسحة الطبية لفيروس كورونا؛ نظرًا لتأخر وصول بعثة الاتحاد إلى زنجبار.

وحسب دكتور عصام الدناع المراقب الطبي لدى “الكاف”، فقد أكد أن إجراء المسحة الطبية من شروط إقامة المباراة بناءً على التعليمات المشددة من اللجنة الطبية بـ”الكاف” و”الفيفا”، بحيث لا يعتد بإجرائها إلا في البلد الذي سيستضيف ويستقبل المباراة.

وكانت بعثة نادي الاتحاد قد وصلت لزنجبار فجر اليوم السبت، على متن طائرة الخطوط الأفريقية في رحلة خاصة، ولكن الاتحاد الأفريقي قرر تأجيل المباراة إلى يوم الغد.

وخاض فريق الاتحاد المران الأول والأخير على أرضية ملعب المباراة تحت قيادة المدرب الوطني أسامة الحمادي، والذي سيقود اللقاء بدلًا من الإيطالي جيوسيبي سانينو الذي بقي في ليبيا.

وشهدت التدريبات مشاركة أغلب اللاعبين المسجلين في القائمة الأفريقية، وسط معنويات مرتفعة رغم المتاعب الكبيرة ومشقة السفر.

يُذكر أن الفائز من مباراة الاتحاد ونادي كمكم، سيُقابل نادي الترجي التونسي في الدور التمهيدي الثاني من دوري أبطال أفريقيا.

ومن المنتظر أن يُذاع اللقاء اليوم بين الاتحاد وكمكم عبر قناة ليبيا الرياضية Libya Sport TV، على النايل سات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى