الرياضة الليبية

خاص بالفيديو – صبري قشوط لريميسا: “اسم الأفريقي جعلني أقبل العرض عن باقي العروض”

أجرى موقع ريميسا لقاءً خاصاً مع المدرب الوطني صبري قشوط، المدرب الجديد للفريق الأول بنادي الأفريقي في الموسم الجديد.

وقال قشوط: “سنُعطي الفرصة للاعبين الصغار في السِن من أجل اللعب، حيث إن هناك مَن هو صغير في السِن ولكن كبير في العطاء، وسيبقى معي في الفريق الأول بنادي الأفريقي مِن ستٍ إلى ثمانية لاعبين في الفريق الأول، سيكونون ركيزة للنادي في المستقبل”.

وأضاف قشوط: “أعددنا بشكل جيد للصعود رفقة الإدارة، والإدارة ذلّلت كلّ الصعاب ووفّرت كل المتطلبات، والصعود يحتاج إلى إعداد بدني كبير وتكتيك خططي كبير أيضًا، بالإضافة إلى كم هائل من اللاعبين والإعداد سيكون على مستوى عالي جدًا”.

وأردف قشوط: “تواصل معي قبل انتهاء الموسم الماضي في الدوري الليبي الممتاز نادي الأفريقي، وعرضهم كان جدياً وأجّلت التفاوض إلى ما بعد انتهاء الدوري نظرًا لارتباطي مع نادي الشط”.

وأكمل قشوط: “بعد انتهاء الدوري درستُ عرض الأفريقي الذي كان متكاملاً من ناحية المتطلبات الإدارية والمادية، وقد تواصل معي أربعة أندية من المنطقة الغربية ونادي من المنطقة الشرقية، ولكن اسم نادي الأفريقي هو ما جعلني أقبل العرض وأنا أحب التحديات وقد قبلت التحدي”.

جدير بالذكر أن الأفريقي تعاقد مع طاقم فني مُتكوّن من صبري قشوط مدربًا، والمرغني الصيد مساعد مدرب، وسيف الدين الواعر مدربًا لحراس المرمى.

[videopress Om4G5Jzg]

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى