ريميسا لايت

فضيحة جديدة تلاحق حارس مرمى ريال مدريد

يواجه البلجيكي تيبو كورتوا، حارس مرمى فريق ريال مدريد الإسباني، أزمة جديدة، بعدما أدعت بريطانية أنها أنجبت طفلا منه، من علاقة سرية جمعتهما عندما كان في صفوف تشيلسي الإنجليزي، قبل أن ينضم لصفوف ريال مدريد الإسباني صيف 2018.

وقالت إلسا إيزاك، التي كانت تعيش في شقة مجاورة لمنزل كورتوا في العاصمة لندن، إن عامل البريد كان دائما يسلمها الطرود التي تأتي إلى تيبو أثناء فترة غيابه عن المنزل لظروف المباريات أو لتواجده في التدريب، مضيفة أن حارس مرمى تشيلسي آنذاك، كان يتردد على منزلها لتسلم الطرود، قبل أن تتطور علاقتهما إلى علاقة عاطفية.

وأشارت إلسا إلى أن علاقتهما استمرت في هدوء حتى قرر كورتوا الانتقال للإقامة في “فيلا خاصة” في حي ويمبلدون بالعاصمة لندن مع مارتا، لافتة إلى الحارس طالبها بضرورة التخلص من الجنين فور علمه، إلا أنها رفضت كون العملية خطر على حياتها، واستمرت في حملها، وأنجبت طفلها “إينزو” في سبتمبر 2017.

وحاولت إلسا إجبار كورتوا على الاعتراف بالطفل، إلا أن الأخير رفض الأمر لعدم إفساد علاقته بزوجته، لتقوم إلسا بالرد على ذلك بنشر صور عديدة للطفل على حسابها في “انستجرام”.

يشار إلى أنها ليست المرة الأولى التي يواجه فيها الحارس باتهامات مماثلة، فكثيرا ما دارت حوله الشائعات وأنباء عن علاقاته الغرامية السرية، لتحيط به أزمات عدة في حياته العائلية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى