الرياضة العالمية

“فليك” مصدوم من هزيمة “بايرن”.. و”مولر” ينفعل على مُراسل

لم يخفِ المُدير الفني لفريق “بايرن ميونخ”، هانز فليك، صدمته بعد الإطاحة بالفريق، بشكل غير متوقع، من دور الـ 32 من كأس ألمانيا، على يد فريق “هولشتاين كيل”، الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية، بركلات الترجيح.

وكان الوقت الأصلي والإضافي قد انتهى بنتيجة التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، ليحتكم الفريقان لركلات الترجيح التي حسمها أصحاب الأرض بنتيجة “6-5”.

وقال “فليك”، في تصريحات أعقبت المُباراة نقلتها صحيفة TZ الألمانية: أشعر بالصدمة، نحن مُحبطون للغاية، بالنسبة لهدف التعادل الأول؛ كان ينبغي علينا إغلاق منطقة القلب، ولكننا لم نفعل ذلك، كما أننا لم نُدافع في موقف “واحد ضد واحد” بطريقة جيدة في الهدف الثاني.

وأضاف: دفاع “بايرن” لديه أداءً أفضل مما قدمه في هذه المُباراة، ولا سبيل سوى مُعالجة الأمر كي يتمتع الفريق بضغطٍ أكبر على الكرة، وأن يستطيع تأمين العُمق، والخطّ الخلفي، وسنبدأ فورًا في معالجة جوانب الضعف التي أظهرتها المُباراة.

من جهة أخرى، ظهر مهاجم “بايرن ميونخ”، توماس مولر، غاضبًا بعد إقصاء فريقه، وتحدث لقناة “ARD” التليفزيونية، عقب المباراة مباشرةً، وعند سؤاله عن الحالة المزاجية لغرفة ملابس بايرن، ردّ يقسوة على المراسل، قائلًا: “أنت تضحك هنا الآن!”.

ونفى المراسل ذلك، فقاطعه بقوله: “بالطبع أنت ضحكت، ماذا تعتقد؟ بالتأكيد نشعر بالحزن، وهذا أمر يمكنك تصوره، فالحالة المزاجية للفريق ليست جيدة”.

وأضاف: في النهاية خسرنا أمام فريق مثل كيل، الذي قدم كل ما يملكه على أرض الملعب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى