الرياضة الليبية

فهد المسماري يكشف سبب إيقافه وتحويله للتحقيق من قبل مسؤولي الأهلي بنغازي

شهدت الساعات القليلة الماضية إصدار نادي الأهلي بنغازي قرارًا بإيقاف اللاعب فهد المسماري عن التدريبات وتحويله للتحقيق نظرًا لما بدر منه من سوء سلوك.
من جانبه، حرص اللاعب على التوجه إلى حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” من أجل كشف كواليس الأزمة وتبرير موقفه وتوضيح الأمور الى الجماهير.
وأشار اللاعب غالى أن الأزمة كلها تتلخص في غيابه عن التدريبات بسبب مرض والدته وأنه حصل على إذن للغياب وبعد العودة تكلم معه أحد إداري النادي بشكل غير لائق مما أثار استيائه.
وكتب اللاعب على حسابه: “أبناء نادي الشعب أبناء القلعة الأهلوية توضيح لما حصل بيني وبين احد إداري النادي عند عودتي من السفر ودخول التدريبات حيث انه تم مناداتي من قبل الاداري وتكلم معي بأسلوب لا يليق بأي شخص كان ولا يرتقي لمستوى الاحترام رغم علمه بظرفي القاهر”.
وأضاف: “ورغم ان سبب الإجازة التي لم تطول عن 3 أيام هي لظروف عائلية صعبة ألا وهي تدهور الحالة الصحية للوالدة مما أدى بنا للذهاب بها لعمل الفحوصات اللازمة في دولة تونس وقمت بالاستئذان من مدير الكرة قبل أن أذهب وإبلاغه بالظرف كاملاً”.
وتابع: “الغريب في الأمر أن أُعامل كمذنِب وأن يتم إيقافي ونشر ما تم نشره، وإني لعلى يقين انه ما يحدث ماهوا إلا لبس وتصرف فردي لطالما ما كنت ابن الأهلي ولطالما كانوا عائلتي الثانية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى