أهم الأخبارالرياضة الليبية

فيديو.. أسامة الفزاني يكشف حظوظ المنتخب الوطني أمام مصر بتصفيات كأس العالم

علّق أسامة الفزاني نجم المنتخب الوطني السابق على المباراتين المرتقبتين أمام شقيقه المصري، في الجولتين الثالثة والرابعة بالمجموعة السادسة في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.

وأكد الفزاني في تصريحات تلفزيونية أن المنتخبين سبقا أن التقيا أكثر من مرة، وإن كان النصيب الأكبر في الفوز لمصلحة المنتخب المصري، ولكن مثل هذه المباريات لا تعتمد على التاريخ.

وشدد نجم المنتخب الوطني السابق على أن هذه المباراة مهمة، وأن الفرسان سيدخلون المباراة بثقة أكبر وبدون ضغوط عكس المنتخب المصري.

وأوضح الفزاني أن منتخب ليبيا بقيادة مديره الفني كليمنتي على دراية كاملة بكل كبيرة وصغيرة عن منتخب مصر، عكس المنتخب الفراعنة الذي لا يعلم الكثير عن الفرسان.

وحذّر الفزاني مما يقوم به الإعلام المصري من تضخيم للمباراة وأهميتها، من أجل الضغط على كليمنتي ولاعبيه لخطف المباراة.

وأشار إلى أن المنتخب الوطني يمتلك العديد من اللاعبين المميزين، وسيعتمد بشكل كبير في مباراة برج العرب على الهجمات المرتدة والكرات الثابتة التي يجيدها لاعبوه.

وأضاف الفزاني أن منتخب مصر اهتم بشكل أكبر في قائمته بوسط الملعب، حيث ضم 12 لاعبًا فيه على حساب الهجوم، وهو ما يكشف خطط المدير الفني البرتغالي كيروش لامتلاك هذه المنطقة من الملعب.

وأتم الفزاني تصريحاته مؤكدًا أن الشارع الليبي ارتاح بعد استبعاد كيروش لثنائي منتخب مصر، محمد مجدي أفشة ومحمد شريف من قائمة المباراة، حيث إنهما من أهم اللاعبين المتواجدين حاليًا في المنتخب.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى