الرياضة الليبية

فيديو.. أكرم الزوي يعد جماهير الأهلي بنغازي بتطور المستوى قبل السداسي

علّق لاعب الفريق الأول كرة القدم بنادي الأهلي بنغازي أكرم الزوي على الفوز الذي حققه فريقه أمس على نظيره التحدي بهدف دون رد في الجولة السادسة من مرحلة الإياب بالمجموعة الأولى من الدوري الممتاز.

وأكد الزوي في تصريحات للمركز الإعلامي للأهلي بنغازي أن فريقه حقق المطلوب من المباراة وهو الخروج بالنقاط الثلاث خاصة أن اللقاء يأتي بعد فترة توقف دولي ومعسكر خارجي في مصر شهد غياب 6 لاعبين عن الفريق للتواجد مع المنتخب.

اعترف اللاعب بأن الفريق لا يزال يعاني من بعض الأخطاء والجهاز الفني واللاعبين يحاولون تصحيحها بالتدريج خلال التحضير للدور السداسي ولا زال أمام الفريق وقت كاف للتخلص من هذه الأخطاء.

أشار الزوي إلى أن الأهلي بنغازي أهدر العديد من الفرص السهلة في المباراة وكان قادرًا على تأمين نتيجة المباراة من الشوط الأول ولكن التوفيق لم يكن حليفهم بالإضافة الى عدم التركيز في إنهاء الهجمات.

وقدم اللاعب اعتذارًا لجماهير الجزارة على الأداء المتوسط للفريق في الفترة الأخيرة خاصةً أن الجماهير تطلب أداءً مميزًا أفضل مما يقدمه الفريق، ولكنه يرى أن الخروج بالنقاط وتعزيز الصدارة أمر جيد ووعدهم بالتركيز أكثر في المباريات المتبقية.

وأتم الزوي تصريحاته، متمنيًا التوفيق لفريق التحدي في الفترة المقبلة، مؤكدًا أنه خصم قوي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى