أهم الأخبارالرياضة الليبية

فيديو.. المتحدث الرسمي باسم الأهلي طرابلس: “نتعرض للظلم وهناك فريق منافس يتم منحه ركلة جزاء كل مباراة”

هنّأ مفتاح المقعمز المتحدث الرسمي باسم نادي الأهلي طرابلس جماهير الفريق بالانتصارات المتتالية، وآخرها اللقب العاشر لكرة اليد.

وقال المقعمز خلال تصريحاته للصفحة الرسمية للنادي: “بالنسبة لفريق كرة القدم فالمياه عادت لمجاريها، وعاد الفريق لسكة الانتصارات”.

وأكد المقعمز: “لدينا رسالة للجنة الحكام خاصة بشأن ما يتعلق بالمباريات القادمة، فلدينا احتجاجات كبيرة على أطقم التحكيم خاصة الفترة التي خاض فيها الأهلي أكثر من مباراة”.

وواصل المقعمز: “هناء شيء غريب بأن يتم إلغاء عدد من الأهداف الصحيحة، كما كان لدينا ثلاث ركلات جزاء حقيقية وواضحة لم تُحتسب، وأهداف شرعية 100%، وفي المقابل هناك فريق منافس يتم منحه ركلة جزاء كل مباراة ومجاملته بطريقة مستفزة”.

وأضاف: “غير راضين عن التحكيم الليبي وشيء مؤسف أن نرى التحكيم بهذا المستوى، والأهلي تم ظلمه بأكثر من مباراة في حين يتم محاباة فريق آخر بشكل علني”.

وتابع: “مباراة الديربي القادمة فيصلية وتحسم صدارة المجموعة، لهذا نطالب بحقنا الشرعي أن يكون هناك طاقم تحكيم على المستوى، ولن نضغط على لجنة التحكيم ونطالب بطاقم أجنبي، لكن إذا تم تعيين حكم للمباراة مثل المباريات الأخيرة ستحدث مشاكل بالتأكيد”.

وطالب المقعمز اتحاد الكرة بحكام أجانب غير ليبيين في المباريات الإقصائية بالدوري، متمنيًا التوفيق للفريق والتتويج بلقب الدوري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى