الرياضة الليبية

بالصور| “الأولمبية الليبية” تكرم حسين قنبور بعد تأهله لأولمبياد طوكيو 2020 

كرمت اللجنة الأولمبية الليبية، اليوم الاثنين، البطل الدولي حسين قنبور الذي اقتلع التأهل لدورة الالعاب الاولمبية طوكيو 2020 بعد تفوقه في التصفيات الافريقية المؤهلة للاولمبياد التي اقيمت بالبحيرة التونسية الاسبوع الماضي.

واستقبل البطل الليبي رئيس اللجنة الأولمبية الليبية المكلف الاستاذ محسن السباعي بمكتبه في حضور المهندس نورالدين الكريكشي رئيس الاتحاد الليبي للتجديف وعدد من أعضاء مجلس إدارة الاتحاد، حيث تم منح درع اللجنة للبطل الدولي الذي أعرب عن سعادته بهذا الاستقبال المحفز واعدا الوسط الرياضي ببذل قصارى جهده لتمثيل ليبيا أفضل تمثيل في مشاركته الأولمبية القادمة . بحسب ما ذكرته الصفحة الرسمية للجنة على “فيسبوك”.

وأعرب “السباعي” عن سعادة اللجنة الأولمبية بهذا التأهل المستحق الذي يعد إنجازا للعبة التجديف وللرياضة الليبية عموما، مؤكدا على عزم اللجنة الأولمبية تبني برنامج استعداد منظم ومدروس طويل الأمد كفيل بإعداد الجداف حسين قنبور قبل مشاركته في دورة الألعاب الأولمبية وفق الإمكانيات المتاحة.

وأشار إلى أن اللجنة الأولمبية ستقف مع “قنبور” الذي أثبت تفوقه وبرهن عن تميزه بتأهله للأولمبياد القادم، حيث سيكون هناك برنامج عمل بالتنسيق المباشر مع اتحاد اللعبة في هذا الشأن .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى