الرياضة الليبية

“الفوناس” يتابع تدريبات منتخبنا لكرة اليد استعدادًا لبطولة أفريقيا

يواصل منتخبنا الوطني لكرة اليد تدريباته، بمعسكره بمدينة الحمامات التونسية، تحت إشراف المدرب التونسي محمد الصغير والمساعدان الوطنيان محمد أرحومة ووليد القبلاوي، استعدادًا للمشاركة المرتقبة بالبطولة الأفريقية.

 

وشهدت التدريبات الصباحية اليوم الاثنين، متابعة من الصديق الفوناس رئيس الاتحاد الليبي لكرة اليد، الذي سبق له حضور قرعة البطولة الأفريقية، والتى جرت السبت الماضي بالعاصمة تونس.

وأسفرت قرعة بطولة كأس الأمم الأفريقية الرابعة والعشرون لكرة اليد “تونس 2020″، عن وقوع منتخبنا الوطني الأول لكرة اليد ضمن فرق المجموعة الثانية بجوار منتخبات أنجولا والجابون ونيجيريا.

وأكد إداري المنتخب شكري العطوشي، أن 5 لاعبين محترفين، قد التحقوا بالمنتخب، وهم: “مروان الفزاني، ومحمد العربي، ومفتاح الزابطي، ومعز الشطي، ورجب الشوشان”.

وتستضيف تونس بطولة أفريقيا للأمم لكرة اليد 2020 خلال الفترة من 17 وحتى 27 يناير المقبل، ويتأهل المنتخبات الـ6 الأولى إلى مونديال مصر 2021، كما أن المتوج باللقب سيتأهل مباشرة إلى أولمبياد طوكيو2020، بينما تخوض الفرق أصحاب المركز الثاني تصفيات الملحق الأولمبي مع منتخبات آسيا وأوروبا وأمريكا الجنوبية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى