أهم الأخبارالرياضة الليبية

فيديو.. زعبية: الاتحاد قادر على التأهل لربع نهائي الكونفدرالية من جنوب أفريقيا

أكد محمد زعبية لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، على أهمية مباراة فريقه اليوم أمام نظيره أورلاندو بيراتس في الكونفدرالية.

ومن المقرر أن يحل الاتحاد ضيفًا على أورلاندو في تمام الساعة السادسة مساءً بالتوقيت المحلي، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية.

قال اللاعب في تصريحات بالمؤتمر الصحفي، إن أصعب مباراة خاضها العميد في دور المجموعات كانت أمام أورلاندو، وسبق أن حقق فيها الفوز في ليبيا.

وأشار إلى أن الفريق جاء إلى جنوب أفريقيا من أجل تكرار نتيجة مباراة الذهاب، والفوز وضمان التأهل للدور ربع النهائي للبطولة من جنوب أفريقيا.

أضاف زعبية أن الاتحاد لا يشغله حضور الجمهور في المباراة، خاصة أنه سبق أن خاض العميد العديد من المباريات أمام أندية كبيرة لها شعبية جماهيرية، وأنه معتاد على مثل هذه الظروف.

وتابع أنه من الممكن أن يكون حضور الجمهور في صالح الاتحاد، وأن يُمثّل الضغط على الفريق المنافس.

شدد اللاعب على أن فريق أورلاندو من الفرق المميزة في القارة الأفريقية، ويقدم مستوى جيداً ويملك لاعبين مميزين، ولكن الاتحاد قادر على أن يكون ندًا قويًا له.

وأتم زعبية تصريحاته متمنيًا التوفيق للاتحاد في المباراة، وأن يعود بهدفه وهو الفوز أو التعادل والترشح للدور التالي في البطولة القارية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى