الرياضة الليبية

فيديو.. شهاب الليلي يكشف تفاصيل استعدادات النصر لمواجهة الأخضر

أكد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر التونسي شهاب الليلي أن مباراة فريقه اليوم أمام نظيره الأخضر في غاية القوة والصعوبة.

ومن المقرر أن يستضيف فريق النصر نظيره الأخضر على ملعب شهداء بنينا في تمام الساعة السادسة مساءً بالتوقيت المحلي ضمن منافسات الجولة الرابعة من مرحلة الإياب في الدوري الممتاز.

وأوضح الليلي، في تصريحات بالمؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، أن صعوبة مواجهة الأخضر تكمن في كونه فريق يمتلك استقرارًا فنيًا وإداريًا ولديه مجموعة متميزة من اللاعبين.

أضاف التونسي أن النصر يحترم كل الفرق التي يواجهها ولكن الأهم أن يلعب الفريق بروحه وإمكانياته وأن يفرض أسلوبه في الملعب على المنافس.

وشدد المدرب على أنه جهز لاعبيه على المستوى الذهني حيث طالبهم بالتأقلم مع الوضعيات فوق الملعب وأن يكون لاعبوه سبب التأثير في اللقاء وليس تحت وضعية التأثير.

وأشار إلى أنه تم التحضير أيضًا على المستوى الفني والتكتيكي في الملعب خلال التدريبات وشرح الأخطاء التي وقع فيها الفريق في الفترة الماضية ومحاولة معالجتها عن طريق محاضرات الفيديو وداخل المستطيل الأخضر.

بخصوص الغيابات؛ رد المدرب مؤكدًا أن الفريق مكتمل الصفوف حيث أنه تسلم فريق وقام بتعزيزه بعدد من المحترفين المميزين وهو حاليًا مكتمل وعندما يقول ذلك يشير الى المتواجدين في التدريبات مع الفريق ولا يتحدث عن المقيدين في الفريق ولكنهم غير متواجدين في التدريبات.

وأتم الليلي تصريحاته، متمنيًا التوفيق للنصر في مباراته اليوم والخروج بالنقاط الثلاث وفرض أسلوبه في الملعب ومواصلة انتصاراته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى