الرياضة الليبية

فيديو| عمروش يكشف كواليس معسكر المنتخب بتونس وخطة مواجهة نيجيريا

أكد عادل عمروش المدير الفني للمنتخب الوطني الأول أن معنوات جميع اللاعبين مرتفعة خلال المعسكر المقام بتونس في إطار الاستعداد لخوض مباراة نيجريا في التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات الأمم الافريقية 2019 بالكاميرون.
وأوضح عمروش أن المعسكر يشهد حالة عالية من التركيز من جميع اللاعبين رغبة في تقديم مستوى متميز خلال المباراة.

وشدد المدرب الجزائري أن جميع اللاعبين وصلوا لمستوى عالي في تفهم الفلسفة الخاصة بفكر الجهاز الفني الذي يسعى لتطبيقها خلال المباراة، لصد الهجوم النيجيري والخروج بالمباراة بأفضل نتيجة للحفاظ على قمة المجموعة والتأهل إلى نهائيات أمم افريقيا 2019.
وتواجه ليبيا نيجيريا ضمن الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات المجموعة الخامسة المؤهلة إلى أمم أفريقيا، حيث تحل ليبيا ضيفة على منتخب نيجيريا ذهابًا يوم 13 أكتوبر، على أن تقام مباراة العودة يوم 16 من نفس الشهر في مدينة صفاقس التونسية.

يدير المباراة الأولى الحكم البوتوسواني جوا شو بوندو كما وُجهت الدعوة إلى 22 لاعبًا هم: محمد نشنوش، أحمد عزاقة، مراد الوحيشي، أحمد التربي، محمود والوا، علي عمران، معتصم صبو، أحمد المقصي، بدر حسن، ربيع الشادي، مؤيد اللافي، محمد زعبيه، أنيس سلتو، سالم بلعيد، خالد المريمي، بجانب المحترفين بالخارج: سند محمد «الرجاء البيضاوي»، محمد خليفة «أورلاندو سيتي» الأميركي، المعتصم المصراتي «فيتوريا غماريش البرتغالي»، أحمد بن علي «كروتوني الإيطالي»، محمد صولة «المحرق البحريني»، حمدو الهوني «ديسبورتيفو» البرتغالي، إسماعيل شرادي «نيويورك سيتي الأميركي».
واضطر الجهاز الفني لإجراء استبدال في قائمة المنتخب بضم لاعب الأهلي طرابلس محمود والو بدلاً عن اللاعب طارق الجمل الذي تعرض للإصابة في معسكر فريقه «الاتحاد» بتونس بعد أن قدم محمود والوا أداءً جيدًا في مباراتي الأهلي والوداد البيضاوي بالبطولة العربية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى