أهم الأخبارالرياضة الليبية

فيديو.. كريم التواتي يكشف سر تراجع أداء النصر في الجولتين الماضيتين في سداسي التتويج

أعرب التونسي كريم التواتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، عن حزنه الشديد بعد الخسارة الثقيلة التي تلقاها فريقه أمام نظيره الأخضر في مباراة السداسي.
تلقى النصر الخسارة بثلاثية دون رد، في المباراة التي خاضها أمس أمام الأخضر ضمن منافسات الجولة الرابعة، وقبل الأخيرة من الدور السداسي “مرحلة التتويج” بالدوري الليبي الممتاز.
وأكد التواتي في تصريحات لقناة “ليبيا الرياضية”، أن النتيجة ثقيلة ولم تكن متوقعة على الإطلاق، خاصة أن الفريق حضر جيدًا للمباراة خلال الفترة الأخيرة.
أشار إلى أن الظروف لم تساعد الفحامة، حيث إنه تلقى الهدف الأول من خطأ فردي في التغطية، وفي الشوط الثاني عندما بدأ يسيطر ويصل إلى منطقة جزاء الخصم استقبل الهدف الثاني الذي قتل المباراة ووراءه الثالث.
ألمح أيضًا التونسي إلى أنه واجه سوء توفيق في التغييرات التي أجراها، التي كان البعض منها اضطراريًا بداعي الإصابة، بالإضافة إلى البطاقة الحمراء التي حصل عليها لاعب في فريقه قضت على كل الأمور.
اعترف التواتي أن الخسارة بثلاثية أمام الأخضر بالنسبة لجماهير النصر خسارة ثقيلة مؤلمة، مؤكدًا أنه من يتحمّل هذه الخسارة وأنه يتقدم بالاعتذار لهم عليها.
وبرر المدرب هذه الخسارة وتراجع أداء الفريق في الجولتين الأخيرتين، بالانهيار البدني لأغلب اللاعبين بسبب ضغط المباريات.
وأتم التونسي تصريحاته مؤكدًا أنه سيحاول مصالحة جماهير النصر في المباراة المقبلة أمام الاتحاد، وتحقيق الفوز وهو يعمل حاليًا على إعادة معنويات اللاعبين قبل المباراة الأخيرة في السداسي.
ويحتل النصر حاليًا المركز الرابع في جدول ترتيب الدور السداسي برصيد 4 نقاط، خلف كلٍ من الأهلي طرابلس والاتحاد كل منهما له 8 نقاط يليهما الأخضر برصيد 6 نقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى