فيديو.. مدرب “التعاون” يشكر لاعبيه بعد الفوز على شباب الجبل.. ويَعِد بمزيد من الانتصارات

أعرب التونسي توفيق زعبوب مدرب فريق التعاون عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه اليوم على نظيره شباب الجبل، في الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الممتاز بمرحلة الذهاب بالمجموعة الأولى.

وتمكن فريق التعاون من الفوز على شباب الجبل بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما اليوم في الدوري.

ووجّه زعبوب الشكر للاعبين على أدائهم المميز في المباراة وحصد أول ثلاث نقاط كاملة هذا الموسم، وبارك للإدارة والجمهور خلال تصريحات نشرتها الصفحة الرسمية للنادي.

وشدد المدرب التونسي على أن الفريق حصد ثلاث نقاط مهمة وأول فوز له في الموسم، بعد التعثر في الجولات الماضية ما بين التعادل والخسارة.

وأشاد توفيق زعبوب بأداء لاعبي فريقه في هذه المباراة، وبالنتيجة على الرغم من أن فريقه أهدر العديد من الفرص.

وأضاف أن فريقه يسير بخطى جيدة وهو يبذل قصارى جهده من أجل تطوير النادي خطوة بخطوة، مؤكدًا أن هذا التطور يأتي بالتزامن مع المساندة الرائعة التي يمنحها الجمهور للفريق والتي تمنحهم دافعًا كبيرًا.

وعن المباراة أكد أنها كانت صعبة للغاية، خاصة في ظل تكتل فريق شباب الجبل في الشوط الأول، ولكن مع مرور الوقت في الشوط الثاني وإجراء التغييرات تمكن الفريق من الفوز.

ووعد توفيق زعبوب الجماهير بمواصلة الانتصارات في المباريات المقبلة، والاستمرار على نفس النهج وتحسين الأوضاع في جدول الترتيب.

وأتم المدرب تصريحاته مؤكدًا أن مباراة الفريق المقبلة أمام نظيره الصداقة ستكون أقوى وأصعب، وتحتاج إلى تركيز أعلى وأن يكون هذا الفوز بمثابة دافع للاعبين.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى