الرياضة الليبية

فيديو.. مدرب النصر: التعادل أمام الأهلي طرابلس ليس سيئًا وعلينا تصحيح أخطائنا

علّق كريم التواتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر على نتيجة التعادل مع الأهلي طرابلس بهدف لهدف ضمن منافسات الجولة الأولى من الدور السداسي “مرحلة التتويج” بالدوري الليبي الممتاز.

أكد التواتي في تصريحات بالمؤتمر الصحفي بعد المباراة أن فريقه كان الأقرب لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث وقدم مباراة جيدة خاصة في الشوط الأول.

وأضاف أن النصر كان الأكثر سيطرة في المباراة ولكن الأداء تراجع في الشوط الثاني بسبب التأثر بالعمل البدني وهو ما سمح باستقبال هدف.

وأبدى التواتي رضاه التام عن مستوى لاعبيه في المباراة موجهًا لهم الشكر على المجهود المبذول رغم الإصابات والغيابات بالإضافة إلى عدم المشاركة في المباريات الرسمية منذ فترة طويلة.

وشدد على أنه ليس راضٍ بشكل كبير على النتيجة ولكنه يرى أنها ليست سيئة وأنه يجب التعويض في كل المباريات المقبلة.

اعترف المدرب التونسي بأن النصر وقع في بعض الأخطاء في المباراة وسيتم عقد جلسة مع اللاعبين لتصحيحها وتفاديها في المباريات المقبلة وخاصة استغلال الفرص التي تتاح لنا للتسجيل.

وأشار إلى أنه درس فريق الأهلي طرابلس جيدًا قبل المباراة وكان على دراية بنقاط القوة والضعف فيه وبالفعل استغل أحد نقاط ضعفه وتقدم بهدف وحاول التصدي لنقاط قوته المتمثلة في الكرة الثابتة ونجح الفريق في 90% منها ولكن في واحدة منها قل التركيز واستغلها المنافس وسجل الهدف.

وأتم كريم التواتي تصريحاته، متمنيًا التوفيق للفريق في مبارياته المقبلة في الدور السداسي وأن يكون التوفيق حليفهم.

ومن المقرر أن يلتقي فريق النصر في الجولة الثانية مع نظيره الأهلي بنغازي يوم الأحد المقبل على ملعب رادس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى