أهم الأخبارالرياضة الليبية

فيديو.. مدرب النصر يشيد بلاعبي الفريق واندماج المحترفين الجدد قبل مواجهة التعاون

علّق المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، التونسي شهاب الليلي، على استعدادات فريقه لمباراته اليوم أمام نظيره التعاون في الدوري.

ومن المقرر أن يستضيف النصر نظيره التعاون على ملعب شهداء بنينا في تمام السادسة مساءً بالتوقيت المحلي ضمن منافسات الجولة الثالثة من مرحلة الإياب بالمجموعة الأولى من الدوري الممتاز.

أكد الليلي في تصريحات بالمؤتمر الصحافي الخاص بالمباراة أن التحضير لمباراة التعاون كان مختلفًا بشكل كبير عن المباريات الماضية.

وأوضح المدير الفني أن الاختلاف في أن الفريق كان شبه مكتمل بعد عودة بعض اللاعبين المصابين على رأسهم علي سلامة بالإضافة الى انتظام اللاعبين المحترفين أمثال عماد اللواتي وجونيور أجاي وإيسيان.

وأضاف أن التدريبات شهدت انتظام 20 لاعبًا في التدريبات بالإضافة إلى 3 حراس مرمى وعدد من لاعبي فريق الأواسط.

أشار المدرب التونسي أن التدريبات شهدت تحضيرات خاصة للاعبين لأن كل مباراة لها تحضيراتها وأنه سعيد بانتظام الأجانب على الرغم من عدم اكتمال جاهزيتهم للمباريات إلا أن الفريق في حاجة لجهود كل لاعب خاصة في ظل غياب خالد مجدي بداعي الإيقاف لتراكم البطاقات الصفراء.

وأشاد الليلي بغرف خلع ملابس فريق النصر وتعامل اللاعبين مع بعضهم البعض مشيرًا الى الاستقبال المميز للوافدين الجدد وطريقة تعامل اللاعبين مع بعضهم وأنه شعر بأنه يتواجد مع الفريق منذ مدة بسبب هذه الأمور.

وأتم الليلي تصريحاته مؤكدًا أن الفريق يعقد العزم على الفوز بالمباراة وحصد النقاط كاملة وإسعاد الجماهير.

ويدخل فريق النصر المباراة محتلًا المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 22 نقطة بينما يحتل التعاون المركز الخامس برصيد 14 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى