أهم الأخبارالرياضة الليبية

فيديو.. مدرب منتخب السلة يعترف بعدم تحقيق الاستفادة الكاملة من ودياته حتى الآن

كشف المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة السلة أمير إبراهيم عن الفوائد التي حققها من المباراة الودية التي خاضها أمس أمام الشرقية للدخان في معسكره المقام حاليًا في مصر.

وشهد معسكر الفرسان في مصر خوض مباراة ودية أمس أمام فريق الشرقية للدخان المصري حقق فيها المنتخب الوطني الفوز بنتيجة 65-47 في إطار استعداداته للمشاركة في البطولة العربية المقرر إقامتها في دبي خلال الأيام المقبلة.

ونشرت الصفحة الرسمية للاتحاد الليبي لكرة السلة فيديو للمدرب أمر إبراهيم وهو يتحدث عن أوجه الاستفادة من المباريات الودية.

وأوضح المدير الفني أنه يحاول تدريب لاعبيه على اللعب بطريقة الدفاع القوي قبل البطولة العربية.

وأضاف أن الوديات التي خاضها حتى الآن لم تحقق الغاية المطلوبة له بالشكل الأمثل خاصة وأن الأندية لا تلعب بطريقة الضغط القوي أمام الفرسان الطريقة التي يرغب فيها.

أمير إبراهيم، خلال تصريحاته؛ أكد أن المنتخب حقق الاستفادة من المباريات الودية التي يخوضها ولكن ليس للدرجة التي كان يتمناها.

وواصل أن هناك لاعبيْن في الفريق لم يشاركا بعد في المباريات الودية وأنه يأمل في تجهيز كل اللاعبين قبل البطولة العربية خاصة وأنه لا يضمن الظروف سواء الإصابات أو فيروس كورونا.

أتم المدير الفني تصريحاته معبرًا عن سعادته بتطور مستوى اللاعبين على الرغم من الظروف التي تواجههم من تغيير الأجواء والطقس والانتقال من بلد إلى بلد.

ومن المقرر أن تنطلق البطولة العربية للمنتخبات رجال النسخة (24) في الفترة من 8 إلى 16 فبراير 2022 بالإمارات العربية المتحدة بمشاركة تسع منتخبات عربية وهي الإمارات والأردن والجزائر والصومال والمغرب وتونس وسوريا ولبنان وليبيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى