الرياضة العالمية

فيديو وصور.. أتليتكو مدريد يتوج بطلا للدوري الأوروبي للمرة الثالثة بثلاثية في مارسيليا

قاد اللاعب الدولي الفرنسي “أنطوان جريزمان” مهاجم نادي أتليتكو مدريد الإسباني فريقه لتحقيق لقب الدوري الأوروبي لموسم 2017 / 2018 وللمرة الثالثة في تاريخه على حساب أولمبيك مارسيليا الفرنسي.

واحتضن ملعب النور بمدينة ليون المباراة بقيادة الحكم الدولي الهولندي بيورن كيوبرس، وافتتح التسجيل اللاعب الفرنسي “أنطوان جريزمان” بهدف في الدقيقة 21 بتمريرة من زميله “جابي فرنانديز”.

وشهدت المباراة خروج حزين للاعب الفرنسي “ديمتري باييه” بسبب الإصابة في الدقيقة 32، وسط بكاء شديد لضياع فرصة استكمال المباراة.

وفي الشوط الثاني، عاد “جريزمان” ليسجل له ولفريقه الهدف الثاني في المباراة بتمريرة من زميله الإسباني “كوكي”، ليراوغ “جريزمان” الدفاع حتى يصل للحارس الفرنسي “ستيفن مانداندا” ليضعها بسهولة من فوقه في الدقيقة 49.

وقبل النهاية بدقيقة واحدة من زمن الشوط الثاني في الدقيقة 89، نجح المخضرم “جابي” في تسجيل الهدف الثالث لفريقه أتليتكو مدريد ليحسم المباراة لصالحه.

ليفوز أتليتكو مدريد باللقب الثالث في بطولة الدوري الأوروبي بعد مواسم 2009-2010 و2011-2012، ويحجز مقعده في مباراة السوبر الأوروبي وينتظر الفائز بدوري أبطال أوروبا بين ليفربول  الإنجليزي وريال مدريد الإسباني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى