الرياضة العالمية

“فيراتي”: لاعبو “باريس” سيطبّقون فلسفة “بوكيتينو” سريعًا

اتسّمت لهجة ماركو فيراتي لاعب وسط فريق “باريس سان جيرمان” الفرنسي، في الحديث عن عن المدير الفني الجديد، ماوريسيو بوكيتينو، بأنها “إيجابية”.

وقال “فيراتي” عبر موقع ناديه الرسمي: لقد كان “بوكيتينو” نجمًا كبيرًا، ويعلم تمامًا صعوبة التغيير واستيعاب فكر المُدرّب الجديد في أسبوع فقط، بل يحاول نقل أفكاره لنا تدريجيًا، لنقدم أداء أفضل وفي أسرع وقت ممكن.

وأضاف اللاعب الإيطالي: “بوكيتينو” يلاحظ اللاعبين بشكل جيد، لكنه مُدرّب كثير المطالب، فهو يريدنا أن نبذل مجهودًا مضاعفًا وبشكل إيجابي، رغم أننا لا زلنا حاليًا في مرحلة التعارف بينه وبين الفريق، ويبدو أننا سنُطبّق فلسفته بالكامل سريعًا.

وعن مواجهة مارسيليا غدا الأربعاء، في كأس السوبر الفرنسي، واصل النجم الدولي “أعلم تماما أهمية هذه المباراة منذ أول يوم لي مع الفريق، إنها حدث استثنائي للجميع في النادي، ونحاول نقل هذه الرسالة لأي لاعب جديد، إنها مواجهة مختلفة، وتعني الكثير للاعبين والجماهير والإدارة وكل المنتمين للنادي”.

وأضاف: لكن علينا التحلي بالهدوء والتركيز من أجل تحقيق الفوز، والتتويج بأول ألقاب الموسم، لقد خسرنا أمام مارسيليا في سبتمبر الماضي، لأننا خرجنا من أجواء المباراة.

وأردف: لقد استفدنا من فترة التوقف رغم أنها كانت قصيرة، لكنها مهمة من أجل التعافي، نلاحظ أن كل الأندية الكبيرة في أوروبا تعاني من كثرة الإصابات في ظل اللعب كل ثلاثة أيام تقريبا، إنها مهمة صعبة للغاية”.

واختتم “فيراتي” تصريحاته بالقول: أشعر أنني بحالة جيدة جدًا، وكل شيء على ما يرام، وأي لاعب يرتقي لأفضل مستوى مع توالي المباريات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى