الرياضة العالمية

رسميًا.. فيراتي يمدّد عقده مع باريس سان جيرمان

وقّع ماركو فيراتي لاعب وسط باريس سان جيرمان عقدًا جديدًا مع بطل فرنسا حتى عام 2026.

كان من المقرر أن ينتهي عقد اللاعب الإيطالي الدولي في نهاية موسم 2023-24، لكنه مدّد الآن إقامته في ملعب بارك دي برنس لموسمين آخرين.

أمضى فيراتي أكثر من عقد من الزمان في العاصمة الفرنسية منذ وصوله من بيسكارا مقابل 12 مليون يورو فقط (10.6 مليون جنيه إسترليني) في صيف عام 2012، على الرغم من تعرضه للإصابات في السنوات الأخيرة.

ومع ذلك، لا يزال اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا عنصرًا أساسيًا في نظام باريس سان جيرمان تحت قيادة كريستوف جالتيه، وأصر على أن اختيار البقاء في باريس كان خيارًا واضحًا.

وقال فيراتي لموقع باريس سان جيرمان الرسمي: “إنه لمن دواعي اعتزازي أن أمدّد عقدي مع باريس سان جيرمان، فقد وصلت إلى باريس منذ أكثر من 10 سنوات، في هذه المدينة التي أعتبرها موطني الثاني”.

أضاف: “لقد تلقيت دائمًا الكثير من الدعم من النادي والمشجعين منذ أن بدأت وأنا ممتنٌ جدًا لذلك، وكان من الواضح لي أن قصتي ستستمر في الكتابة هنا، وآمل أن أفوز بالعديد من الألقاب مع الفريق”.

في غضون ذلك، أشاد الرئيس ناصر الخليفي بفيراتي ووصفه بأنه أحد أفضل اللاعبين في جيله وأبدى سعادته بتمديد عقد اللاعب.

وأضاف رئيس باريس سان جيرمان: “يسعدنا أن نرى ماركو فيراتي يواصل مسيرته الرائعة في باريس سان جيرمان، فلقد كان ماركو شخصية محورية في تشكيل قصة ونجاح باريس سان جيرمان على مدار السنوات العشر الماضية، بينما كان أحد أفضل اللاعبين في جيله”.

تابع: “تجديد ماركو هو شهادة على النمو المستمر والطموحات العالية لنادينا وهي أخبار رائعة لباريس سان جيرمان وجماهيرنا”.

خلال إقامته التي استمرت 10 سنوات في العاصمة الفرنسية، سجّل فيراتي 11 هدفًا وقدّم 61 تمريرة حاسمة في 399 مباراة مع باريس سان جيرمان عبر جميع المسابقات، بما في ذلك سبعة أهداف و42 تمريرة من 262 مباراة في الدوري الفرنسي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى