الرياضة العالمية

فيرجسون يشيد براشفورد وينصح اليونايتد بالتعاقد مع مهاجم جديد

شجع السير أليكس فيرجسون ناديه السابق مانشستر يونايتد على التعاقد مع مهاجم جديد لتخفيف العبء على ماركوس راشفورد.

أنهى الشياطين الحمر انتظارهم الذي دام ست سنوات للحصول على الألقاب بالفوز 2-0 على نيوكاسل يونايتد في نهائي كأس الرابطة يوم الأحد على ملعب ويمبلي، حيث سجل راشفورد هدفًا لفريقه.

سجل اللاعب الدولي الإنجليزي حتى الآن 17 هدفًا في 19 مباراة مع مانشستر يونايتد منذ نهاية كأس العالم، حيث سجل هدفه الأخير في ويمبلي ليرفع رصيده لهذا الموسم إلى 25 هدفًا في 38 مباراة عبر جميع المسابقات وهو أفضل موسم له مع الشياطين الحمر.

أثني فيرجسون على راشفورد لمستواه القوي أمام المرمى هذا الموسم، لكن الأسكتلندي الأسطوري اقترح أن الشياطين الحمر يجب أن يستهدفوا مهاجمًا آخر قبل موسم 2023-24.

تساءل الكثيرون عن أفضل مركز لراشفورد بالنسبة لمانشستر يونايتد، لكن فيرجسون يعتقد أن اللاعب الإنجليزي ليس مهاجمًا وهو الأنسب للعمل في الجهة اليسرى، حيث لعب بشكل أساسي تحت قيادة تين هاغ هذا الموسم.

وقال المدرب البالغ من العمر 81 عامًا لشبكة “سكاي سبورتس” بعد نهائي كأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يوم الأحد: “لا أعتقد أنه مهاجم، إنه يعمل من الناحية اليسرى بشكل رائع، اللمسات الأخيرة له جيدة دائمًا، ودائمًا ما يحافظ على تسديداته وهو أمر مهم حقًا للمهاجم”.

المدرب الاسكتلندي، الذي فاز بـ 38 لقبًا خلال فترة تدريبه الأسطورية التي استمرت 26 عامًا مع مانشستر يونايتد، أعجب بإدارة تين هاج للفريق في موسمه الأول وأشاد بتعاقدات النادي تحت قيادة المدرب الهولندي.

تابع فيرجسون: “يونايتد يعتمد على النجاح وقد سار بالطريقة الصحيحة حيال ذلك، والتعاقدات معه كانت جيدة حقًا وأعتقد أن هذا كان مهمًا، وقد تمكن من السيطرة على النادي وهو أمر مهم حقًا بالنسبة له”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى